Booking.com

AME قال عمر بوجليد مدير عام فندق وريزيدنس موڤنبيك برج هاجر مكة: “نعقد آمالا عالية على العام 2010، ونحن على استعداد لاستقبال ضيوف بيت الله الحرام في مكة المكرمة.” وأضاف أنه عقب الكساد الذي شهده العالم في العام الماضي يسعد الفندق بتلبية الطلب كبير والنشط منذ بداية العام الجاري من الضيوف الراغبين بقضاء فترة تعبد في مكة المكرمة.

ويتوقع بوجليد تحقيق نسب اشغال أعلى مع بدء منح تصاريح العمرة للمعتمريين من دول عربية وأجنبية، حيث من من المتوقع أن يكون موسم العمرة الجديد قد بدأ منذ نهاية الشهر الماضي، ما يؤشر إلى مستويات مرتفعة من الطلب خلال بقية شهور العام الجاري.

ولأجل مواكبة الطلب، أوضح بوجليد أن الفندق سيضيف 129 غرفة فندقية جديدة لترفع الطاقة الاستيعابية إلى 412 غرفة مجهزة بالكامل مع نهاية شهر مارس 2010.

على صعيد متصل، قال بوجليد: “سنصل إلى الطاقة الاستيعابية الكاملة وهي 800 غرفة فندقية في شهر أغسطس المقبل الذي يتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك. كما سيتم إضافة مطعمين جديدين، وصالة لكبار رجال الأعمال ومركزا حديثا للأعمال، ما سيساعدنا في تحقيق تجربة فندقية ممتعة وفريدة لجميع ضيوفنا”.

وبين بوجليد أن خدمات فندق وريزيدنس موڤنبيك برج هاجر مكة ،الذي افُتتح في نوفمبر2009، قد تم وضعها بعناية لتلبي رغبات زائري بيت الله الحرام في مكة المكرمة ممن يسعون إلى قضاء فترة تعبد وسط جو من الاطمئنان والسكينة.وأضاف: “إن مهمتنا تتجلى أن ينعم ضيوفنا بكل اسباب الراحة والسكينة لأداء مناسك عبادتهم في مكة المكرمة. فخدماتنا تتمتع بالخصوصية والتفرد يرافقها إطلالة رائعة على الحرم في مقابل بوابة الملك عبد العزيز”.

و كانت اللجنة الوطنية للحج والعمرة قد توقعت أن يقصد 4 ملايين شخص مكة المكرمة لأداء العمرة خلال هذا العام،و ارتفاع أعداد الساعين لأداء فريضة الحج خلال العام الجاري بواقع 15%. وكانت أعداد الحجاج خلال موسم الحج الماضي ارتفعت بنسبة 8.93 % مقارنة بالعام الذي سبقه، حيث ارتفعت أعداد الحجاج في موسم الحج خلال العام 2009 إلى 3.3 مليون حاج مقارنة مع 3.1 في موسم الحج عام 2008.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت