Booking.com

شرع فندق ميديا روتانا دبي في إعادة افتتاح أبوابه لاستقبال الضيوف والزوار، حيث أتم الفندق استعدادته خلال الفترة السابقة للافتتاح من خلال القيام بالكثير من التحضيرات اللازمة التي تندرج تحت إطار التدابير الاحترازية الوقائية.

وتشمل التدابير التي اتخذها الفندق إجراء الفحوصات الطبية اللازمة للتأكد من صحة وسلامة كافة العاملين في الفندق، فضلاً عن الفحص اليومي عند الدخول والخروج، إضافة إلى القيام بالتعقيم الشامل لكافة غرف ومرافق الفندق تحضيراً لاستقبال الضيوف.

وقام الفندق بتنظيف وتعقيم كل الأرجاء والمرافق بمواد كيميائية صحية عالمية المستوى ابتداءً من صالة الاستقبال إلى الغرف، المطاعم، صالة اللياقة البدنية وكافة المرافق الأخرى، ويولي الفندق اهتماماً كبيراً بتذكير الضيوف بأهمية وضرورة وضع الكمامة أثناء التجوال في الفندق والالتزام والحفاظ على مسافة التباعد الاجتماعي حرصاً على سلامتهم.

أما فيما يخص المطاعم فقد تمّ وضع نظام جديد للمطاعم يتضمّن تجهيز مساحات مريحة ومتباعدة لضمان التباعد الاجتماعي بين الضيوف، وتوفير طلب الطعام من قائمة الطعام عبر رمز الاستجابة السريع.

كما قام فريق العمل في صالة اللياقة البدنية بإعادة ترتيب الأجهزة الرياضية لتأمين التباعد الاجتماعي، مع زيادة عدد أعمال عمليات تنظيف وتطهير التطهير كافة الأجهزة في الصالة وكراسي التشمس مع معالجة صحية وصارمة للمناشف المستخدمة.

وقد أطلق الفندق مجموعة من العروض المُغرية لاستقطاب المقيمين وتشجيعهم لأخذ إجازة سريعة في ضوء وقوف حركة السفر خلال الوقت الراهن، والتي تتضمن حجز إقامة لمدة 2 ليلة على الأقل للاستمتاع بخصم 50% على أسعار الغرف، ولجعل الإجازة أكثر إثارة تم تقديم مزايا مذهلة، ومن أهمها خصم 15% على المطاعم، و25% على جلسات التدليك، و20% على خدمات الغسيل.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.