Booking.com

يحتل فندق ميديا روتانا موقعاً استراتيجياً رائعاً وبارزاً في قلب مدينة دبي، بالقرب من أشهر مناطق الجذب المذهلة، مراكز التسوق الشهيرة فضلاً عن أهم مراكز الأعمال في المدينة وعلى بعد عشرين دقيقة من مطارات دبي.

ويتميز فندق ميديا روتانا ذي الخمس نجوم بالفخامة والرقي، حيث يوفر لضيوفه ونزلائه 537 غرفة بديكورات عصرية وإطلالات ساحرة على أفق المدينة، تضمّ أرقى المنتجات الفاخرة ووسائل الترفيه الحديثة.

ويشكل الفندق المكان المثالي للنزلاء من رجال الأعمال، حيث يضم 16 غرفة اجتماعات مُجهّزة بأحدث وسائل التكنولوجيا المُتقدّمة.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بأشهى الأطباق العالمية في مطاعم الفندق الخمس المُتخصّصة، والتي تقدم للجميع تجربة تناول طعام شهية فاخرة، من ألذّ المأكولات الإيطالية والبريطانية والعالمية.

وبمجرد الحجز في ميديا روتانا دبي، يمكن للضيف الحصول على الإقامة مع وجبة الإفطار، إضافة إلى فرصة الاختيار ما بين رحلة بحرية في المراكب الشراعية حول دبي مارينا، أو القيام بجولة استكشافية حول مدينة دبي.

في حين أن كلتا التجربتين مذهلتان، إلا أنهما مختلفتان حسب اختلاف الأشخاص ورغباتهم، فالتجربة الأولى “رحلة حول دبي مارينا”، تمثل رحلة بحرية مدتها 90 دقيقة عبر مرسى دبي ونادي اليخوت وأبراج مارينا.

وتتضمن المواصلات من الفندق وإلى دبي مارينا وبالعكس مع بوفيه عالمي حافل بما لذّ وطاب، إضافة إلى فقرة ترفيهية فنية لرقصة التنورة يؤديها فنان محترف لضمان استمتاع الجميع بأروع الأجواء.

وتندرج التجربة الثانية تحت عنوان “اكتشف مدينة دبي السياحية”، وهي رحلة استكشافية حيث تتمتع بزيارة متحف دبي والتعرف على أهم المعالم التاريخية للمدينة، مسجد جميرا المتميز، شاطئ جميرا، جزيرة النخلة المثيرة، مول الإمارات الشهير مع سكي دبي جنباً إلى جنب مع التسوق في دبي مول.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.