Booking.com

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا عن افتتاح فندق ميلينيوم أتريا الخليج التجاري رسمياً، وذلك بالتعاون مع شركة ديار للتطوير العقاري”، وسيقدم خدماته لقطاع الضيافة والسياحة المتنامي، وعلى وجه الخصوص زوار معرض “إكسبو 2020 دبي”.

ويعتبر فندق ميلينيوم أتريا الخليج التجاري جزءاً من مشروع “ذي أتريا”، الذي يمتد على مساحة 1.25 مليون قدم مربعة، ما يجعله أكبر مشاريع ديار في منطقة الخليج التجاري، ويوفر إطلالات على “برج خليفة”.

ويتألف “ذي أتريا” من برجين أحدهما سكني يضم 30 طابقاً و219 وحدة سكنية، تتألف من غرفة إلى 3 غرف نوم، إضافة إلى عدد من شقق الدوبلكس، كما يتضمن البرج شقتين بنظام بنتهاوس تتكون من 4 غرف نوم.

ويضم البرج الآخر وهو البرج الفندقي المكون من 31 طابقاً 347 شقة فندقية، ويحوي مزيجاً متنوعاً من خيارات الإقامة، بما في ذلك وحدات الاستوديو والشقق المكونة من غرفة نوم واحدة، وغرفتي نوم.

كما يضم الفندق عدد من المرافق مثل المطعم الذي يقدم وجبات طوال اليوم و”جراب آند جو” وشرفة مزودة بعروض سينمائية وبركة سباحة في الطابق الخامس والعشرين والمركز الرياضي ونادي للأطفال.

وتتفرد كل وحدةٍ من وحدات ميلينيوم أتريا الخليج التجاري بسماتها المميزة عن غيرها، حيث تركز التصاميم على البساطة والعملية واللمسات العصرية الأنيقة الممزوجة بأحدث التقنيات الذكية.

كما أن للشقق إطلالات مميزة تتضمن برج خليفة أو قناة دبي المائية أو اسطبلات الخيل، وستوفر إقامة مريحة للمسافرين من رجال الأعمال والباحثين عن الاستجمام والترفيه وغيرهم.

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت