Booking.com

قال المدير العام لـ فندق نارسيس الاستاذ أحمد عبدالفتاح أن شركة بودل لإدارة وتشغيل الفنادق سعت ومنذ مدة طويلة إلي تطوير أعمالها حتي أصبحت الشركة السعودية الرائدة في مجال إدارة وتشغيل الفنادق و الأجنحة الفندقية في المملكة العربية السعودية.

 كل قطعة في نارسيس تم اختيارها بعناية بالغة

كل قطعة في نارسيس تم اختيارها بعناية بالغة

وبعد دراسة دقيقة للسوق المحلي و الأسواق الخليجية إرتأت بودل أن تُوجِد علامة تجارية مميزة في المنطقة ، فكانت نارسيس وليده هذه الرؤية، والتي بإذن الله ستعمم في كافة مدن المملكة، و فندق نارسيس الرياض أول فنادق هذه السلسلة من فنادق الخمس نجوم.

السيد أحمد عبدالفتاح مدير عام فندق نارسيس الرياض

السيد أحمد عبدالفتاح مدير عام فندق نارسيس الرياض

وأضاف بقوله ” عملنا جاهدين خلال السنوات الماضية لإختيار الموقع و التصميم الذي يتميز به الفندق ويبعده عن النمط التقليدي المعروف في مجال الصناعة الفندقية ، فقد كان هدفنا من البداية أن يشكل الفندق علامة فارقة في العاصمة الرياض وأن يصبح معلمًا من معالمها البارزة ،

لذا فقد قمنا باختيار كل قطعة بعناية بالغة و استقطبنا العديد من الكفاءات الهندسية العالمية لجعل الحلم حقيقة حيث إستغرق التصميم و التفيذ مدة تزيد عن ثلاث سنوات.

يقع الفندق في أكثر أحياء الرياض حيويه وفي الوسط التجاري للمدينة ، ويتكون من 280 غرفه وجناح إضافة إالي الجناح الملكي ، و جميع الغرف والأجنحة زودت بكافة وسائل الراحه والتقنيات العالية إضافه إالي المفروشات التي صممت خصيصاً لراحة الضيوف وجعل إقامتهم تجربة تستحق أن تعاد أكثر من مره.

أما في مجال خدمات الضيافة و المطاعم فقد راعينا تلبية رغبات وأذواق الضيوف الأعزاء فقد أنشئنا المطعم اليومي حيث ملتقي الشرق والغرب ويقدم خدماته علي مدار الساعة ، إضافه إلي مطعم المأكولات البحرية والمطعم الأرجنتيني والذي يعتبر الأول من نوعه في الرياض ، إضافه إلي اللوبي لاونج وكذلك خدمة الغرف وقاعات الإجتماعات والإحتفالات التي نرجو أن تكون إختياركم لإجتماعاتكم القادمة.

كما راعينا إضافة لمسات أخري للخدمة بإنشاء النادي الصحي والعلاجي بقسمي الرجال والنساء ، إضافة إلي أجنحة سبا التي توفر الخصوصية المطلقه للضيوف حيث نعتبر من رواد هذه الفكرة.

وتحدث المدير العام كذلك عن مرافق الفندق الاخرى وهي قاعتين احتفالات تتسع لـ 300 شخص في الطابق الاول و7 غرف اجتماعات بمختلف الاحجام للشركات والندوات في الطابق الاول. ولدينا مواقف للسيارات خمسة طوابق في البدروم.

كما تحدث السيد أحمد عبدالفتاح مدير عام الفندق أن نارسيس ريزيدنس البرج المخصص للاجنحة السكنية الفاخرة المجاور لفندق نارسيس والمكون من خمسة وعشرين طابقا طور الإنشاء وسيتم افتتاح قريبا.

الجدير بالذكر أن شركة بودل المالكة والمشغلة لفنادق نارسيس في السعودية تخطط لافتتاح العديد من الفنادق التي تحمل العلامة الفندقية نارسيس في كبرى مدن المملكة والخليج خلال الخمس سنوات القادمة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.