Booking.com

أعلنت مجموعة أكور العالمية الفندقية في بيان صحفي أمس عن افتتح فندق نوفوتيل بوابة أبوظبي, بعد تدشين فندق إيبيس في وقت سابق, ويلبي الفندق حاجة مسافرين الأعمال وسياح الترفيه ضمن إقامة عالمية المستوى وعالية الجودة.

فندق نوفوتيل أبوظبي

فندق نوفوتيل بوابة أبوظبي من فنادق الفئة المتوسطة

وفندق نوفوتيل بوابة أبوظبي من فنادق الفئة المتوسطة, ويتألف من 244 غرفة, ويقع الفندق بالقرب من مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وقال كريستوف لانديه مدير عام مجموعة أكور للفنادق في الشرق الأوسط إن الفندق الجديد يمثل أحدث إضافة إلى شبكة أكور المتنامية من فنادق الفئة المتوسطة العصرية بالمنطقة, وتحظى المجموعة بتاريخ ريادي حافل منذ أن افتتحت أول فنادقها في العاصمة أبوظبي نوفوتيل مركز أبوظبي, والذي أعيد إطلاق علامته التجارية في 2011 ليصبح ميركور مركز أبوظبي حيث يمكن تزويد العملاء بخيارات شاملة من الإقامة الفندقية في أبوظبي.

ويشار إلى أن شبكة فنادق نوفوتيل بالمنطقة تضم 10 فنادق قائمة بإجمالي 2210 غرفة إضافة إلى ثمانية فنادق قيد التطوير بإجمالي 1986 غرفة في دبي أبوظبي والفجيرة وجيزان ومرسى علم, ويشار إلى أن أكور للفنادق هي إحدى المجموعات الرائدة في تشغيل الفنادق في العالم لاسيما في السوق الأوروبي, وتتوجد في 92 دولة من خلال 3500 فندق, وتضم أكثر من 440 ألف غرفة فندقية.

المصدر

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.