Booking.com

لم يتوقف الهوس بهاري بوتر في بريطانيا، فبعد النجاح الذي حققته سلسلة الرواية التي كتبتها رولينج، وتلتها نجاحا ساحقا في السينما لكل جزء من أجزائها، تجتاح بريطانيا موجة تصميم الغرف مستلهمة من مشاهد لهاري بوتر.

فندق هاري بوتر

فندق هاري بوتر تدور فكرته حول قلعة هوجورتس الشهيرة وغرفها، بدءا من الديكور والأسرة وصولا لأدوات الشاي والموسيقى

نشر موقع “ميترو” صورا لغرف فندق “جورجيان هاوس” تبنى تصميمات لأماكن عاش فيها “هاري بوتر” كما نقلته السينما البريطانية. وهو يحتوي على غرف عائلية تشبه إلى حد كبير مهجع النوم الذي كان يقيم فيه هاري مع أصدقائه داخل مدرسته السحرية.

وقد تم إنشاء الفندق الذي تدور فكرته حول قلعة هوجورتس الشهيرة وغرفها، بدءا من الديكور والأسرة وصولا لأدوات الشاي والموسيقى التي يتم تشغيلها لإدخال الأفراد في “المود”.

“جورجيان هاوس” مبنى عمره 163 عاما بالقرب من محطة فيكتوريا، لم يترك مالك الفندق شيئا من أثر هاري بوتر لم يضفه على ديكور الغرف، من الأطباق والأباريق، وتصميم السرير، وشكل الوسادة، وبعض الأثاث الشهير في الفيلم، وشكل النافذة المطل على محطة القطار.

وقد أكدت مالكة الفندق سيرينا فان دير هايد، لصحيفة الإندبندت، أن الفندق يلاقي رواجا كبيرا بين الشباب المولعين بالفيلم وسلاسله المكتوبة.

سواءً إذا كنت من عشاق سلسلة أفلام هاري بوتر الشهيرة، أو كنت من عشاق السفر المتطلعين إلى رؤية كل ما هو جميل وفريد وغريب، سوف تحب هذا الفندق.

يقدم فندق هاري بوتر عرضين للضيافة بغرفه، إقامة ليلة واحدة لشخصين بمقاب 249 جنيها استرلينا ، أي ما يعادل 400 دولار أمريكي، أو الإقامة ليومين وليلة واحدة وجولة إلى معرض السحر الأسود من سلسة هاري بوتر بمقابل 363 جنيها ، ما يساوي 580 دولار.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تجارب الفنادق والمنتجعات على ايميلك
نحن على اطلاع دائم لأحدث الفنادق والمنتجعات والاخبار،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت