Booking.com

حصل فندق هوليداي إن بوابة جدة علي المركز الأول في جائزة اختيار المسافرين لعام 2016م، وفقاً لآراء زوار موقع تريب ادفيزر Trip Advisor حول قائمة الفنادق الفائزة بجائزة اختيارات المسافرين بين عدة قوائم من الفنادق الكبرى في مختلف الفئات.

وتُعتبر جوائز اختيارات المسافرين السنوية، والتي أنشئت عام 2002م أرفع تكريم يمكن لموقع TripAdvisor منحه، وباعتبارها الجوائز الوحيدة من نوعها في مجال السفر التي تعتمد على ملايين التعليقات والآراء من المسافرين في جميع أنحاء العالم.

وقد فاز فندق هوليداي إن بوابة جدة التابع لمجموعة الحكير للسياحة والتنمية على هذا المركز من بين 121 فندقاً في مدينة جدة، وتعكس هذه الجائزة الأفضل من حيث الخدمة والجودة ورضا العملاء، من بين الفنادق وأماكن الإقامة وصولاً إلى الوجهات ومعالم الجذابة.

وجدير بالكر أن اختيار الفائزين بهذه الجوائز سنويًا يتم بناءً على تعليقات ملايين الأعضاء، كما أن الجوائز لا تُنتقى بناء على الخيارات الشهيرة، وإنما على تلك المتميزة منها حقًا، والتي تشجع المسافرين على زيارتها مجددًا.

وقال السيد وجدي الشعار مدير عام فندق هوليداي إن بوابة جدة أن الفندق الذي يعد أحدث فنادق سلسلة هوليداي إن السعودية من قِبل مجموعة الحكير، وهو يجمع بين الأصالة والمعاصرة في مدينة جدة.

شارك برأيك