Booking.com

أعلنت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال عن إفتتاح فندق هوليداي إن جدة غيت أواي في شارع المدينة، والذي أصبح ثاني فنادق علامة هوليداي إن ورابع فنادق مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في جدة. 

فندق هوليداي إن جدة غيت أواي

ويقع الفندق على مسافة 10 دقائق بالسيارة عن مطار الملك عبد العزيز الدولي ومركز جدة الدولي للمعارض، ما يجعله مناسباً لمسافري الأعمال، وهو أيضا مناسب للعائلات حيث يقع قريبا من مجمع العرب الذي يضم مجموعة من أشهر المطاعم.

ويحتوي الفندق على 180 غرفة،  يمكن حجز الغرف من خلال موقع الفندق، وتبدأ أسعار الغرف من 850 ريال سعودي.

كما يضم الفندق ستة غرف إجتماعات متعددة الاستخدامات، والتي يمكنها أن تستوعب متطلبات الإجتماعات المتنوعة للمجموعات حتى 250 شخص.

إضافة إلى مجموعة مرافق خدماتية، مسبح على السطح بإطلالات خلابة ومرافق صحة ولياقة بدنية تضم ساونا وغرفة بخار وحمام مغربي ومحل حلاقة.

يضم الفندق مطعمان، يقدم مطعم “ذا غايت” بوفيه عالمي ومخبزا خاصا للخبز والبيتزا، أما مطعم المسبح فيقدم مجموعة من خيارات المشويات والوجبات الخفيفة والعصائر.

وبالإضافة الى ذلك، يقدم الفندق برنامج “الإقامة والوجبات المجانية” للصغار، الأمر الذي سيجعل من سفر العائلات أكثر راحة.

فندق هوليداي إن جدة غيت أواي

فندق هوليداي إن جدة غيت أواي

وبمناسبة افتتاح الفندق أعرب باسكال جاوفين، الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة فنادق إنتركونتيننتال لمناطق الهند والشرق الأوسط وإفريقيا عن سعادته توسيع العلامة في المملكة.

وقال: “افتتحت علامة فنادق هوليداي إن أول فنادقها في المملكة العربية السعودية قبل أكثر من ثلاثين عاماً، وبالتالي فإنه يسُرنا أن نستمر في توسيع العلامة في المملكة من خلال إفتتاح هذا الفندق الجديد”

وأضاف:”تعتبر سوق المملكة من الأسواق الرئيسية بالنسبة لنا، ونظراً للنمو المستدام في السوق السياحية فإننا واثقون من أننا سنواصل هذا التوسع خلال السنوات المقبلة.”

جدير بالذكر أنه ومع إفتتاح هذا الفندق الجديد، يصل عدد فنادق مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في المملكة الى 24 فندق، وينضم الى فنادق المجموعة الثلاثة الأخرى في جدة وهي إنتركونتيننتال جدة وكراون بلازا جدة وهوليداي إن جدة السلام.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت