Booking.com

برهن فندق وأبراج مكة هيلتون أنه لاعب أساسي في هيلتون العالمية الشرق الأوسط وأفريقيا بعد نيله جائزة “أفضل الممارسات في علاقات الفريق” نظير برنامجه المتميز للتعليم والتنمية.

فندق وأبراج مكة هيلتون

فندق وأبراج مكة هيلتون يحصل علي جائزة التعلم والتنمية في جوائز “بلو إنرجي”

وذلك في حفل توزيع جوائز هيلتون العالمية “بلو إنرجي” في الشرق الأوسط وأفريقيا، وتقوم الجوائز بتكريم فندق واحد فقط من مختلف أنحاء المنطقة لكل فئة.

وتعترف جوائز “بلو إنرجي” التي تقام على أساس فصلي بنجاحات فنادق هيلتون في الابتكار، ومشاركة أعضاء فرقها، وتنفيذ المبادرات الجديدة.

وقد تم منح الجائزة إلى فندق وأبراج مكة هيلتون للتوجة المبتكر الذي انتهجوه في دعم مشاركة أعضاء الفريق من خلال أسبوع التعلم والتنمية السنوي.

وقد تم تصميم برنامج التنمية التفاعلية الذي يستمر أسبوعا لتقديم تدريب إضافي لأكثر من 300 من أعضاء فريق الفندق، وركز التدريب على تطوير مهارات التواصل لدى الموظفين بما يتماشى مع قيم هيلتون لضمان استمرار توفير أعلى مستوى من الخدمة للضيوف.

إلى ذلك قال إبراهيم الفتي المدير العام لفندق وأبراج مكة هيلتون: “إن رؤية حماسة أعضاء فريق أبراج مكة هيلتون أثناء أسبوع التعلم والتنمية يسلط الضوء على أهمية المرح وأساليب التعلم التفاعلية في برامج التطوير الوظيفي، وتلقينا لهذه الجائزة الإقليمية هي احتفاء بالممارسات التي تزيد من مستويات رضا النزلاء والمشاركة الفعالة لأعضاء الفريق، وأنا فخور لقيادة مثل هذا الفريق المتحمس، والملتزم بتقديم خدمة ذات جودة عالية للضيوف الكرام في مكة المكرمة”.

مع استمرار التزام هيلتون العالمية في بناء المواهب المحلية يظل التدريب والتنمية الداخلية أولوية رئيسية لفنادق هيلتون في جميع أنحاء المملكة.

وبعد نجاح أسبوع التعلم والتنمية لفندق وأبراج مكة هيلتون سيتم الآن نشر البرنامج في فنادق هيلتون في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

وتستمر فنادق ومنتجعات هيلتون العلامة التجارية الرائدة التي افتتحت في 1919 بتطوير منتاجاتها وخدماتها لتواكب متطلبات مسافري الغد، وذلك عبر أكثر من 550 فندقا في القارات الست.

وهيلتون العالمية هي رائدة عالميا في قطاع الضيافة وتتحلى بالفكر التقدمي وفريق عمل يهتم بجميع الضيوف حول العالم على حد سواء.

وتعتبر شركة هيلتون العالمية إحدى الشركات العالمية الرائدة في عالم الضيافة، وتضم في هذا القطاع السكنى فنادق ذات الرفاهية المتميزة أجنحة فندقية ذات الإقامة الممتدة، وكذلك الفنادق ذات الأسعار المتوسطة.

ولأكثر من 94 عام قدمت شركة هيلتون العالمية لمسافرى الرفاهية والأعمال الأرقى من حيث الإقامة والخدمة والمرافق والقيمة مقابل الثمن.

وتكرس الشركة جهودها للاستمرار في تقاليدها المتمثلة في تقديم أرقى تجارب فندقية لضيوفها من خلال علاماتها التجارية في جميع أنحاء العالم حيث تضم أكثر من 4000 فندقا وأكثر من 650 ألف غرفة في أكثر من 90 دولة.

 من فنادق ومنتجعات وولدورف أستوريا، وفنادق ومنتجعات كونراد، وفنادق ومنتجعات هيلتون، ودوبل تري من هيلتون، وفنادق إيمباسي سويتس، وهيلتون جاردن إن، وفنادق هامبتون، وهوم وود سويتس من هيلتون، وهوم تو سويتس من هيلتون، وهيلتون جراند فاكيشنز.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت