Booking.com

كُرم فندق وأجنحة هوثورن من ويندهام بمنطقة جميرا بيتش ريزيدنس مرة أخرى في جوائز الأعمال الإماراتية التي نظمتها مؤخراً مجلة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للأعمال، حيث حصل الفندق على جائزة أفضل فندق للإقامة قصيرة الأمد في دبي.

كما توج الفندق أيضاً بجائزة أفضل منتجع للإقامة في دبي خلال حفل توزيع جوائز الأعمال الإماراتية 2017.

وقال مدير الفندق سامر رافع تعليقاً على التتويج بهذه الجائزة: “بالنيابة عن فريق العمل، أود أن أتقدم بالشكر لجوائز الأعمال الإماراتية نظراً لتقديرها لجهودنا في توفير أفضل إقامة لنزلائنا الكرام.

وتابع: “يشرفنا الحصول على هذه الجائزة المرموقة لأنها تشكل حافزاً إضافياً لنا لمواصلة تطوير خدماتنا وخاصةً في ظل الوضع الحالي للسوق والذي يتسم بالتنافسية الشديدة، سيواصل فندق وأجنحة هوثورن من ويندهام بمنطقة جميرا بيتش ريزيدنس تعزيز مكانته باعتباره الفندق المفضل في موقعه ليس للإقامة القصيرة فحسب، ولكن لرحلات الأعمال والإجازات الطويلة أيضاً”.

ويتمثل الهدف من إقامة جوائز الأعمال الإماراتية في تكريم المواهب التي قدمت أفضل المنتجات والخدمات في إحدى أكثر مناطق الأعمال تأثيراً على مستوى العالم، وتحتفي الجوائز بأفضل ما يقدمه سوق الأعمال الإماراتي، وتنوه بالإنجازات التي يحققها الأفراد المسؤولون عن الازدهار والنجاح في مجالات عملهم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.