Booking.com

أعلن “فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة” عن تقديم “مطعم مرجان” لقائمة أطباق الشرق الأوسط، والتي تتميز بأصالتها واللمسة الإبداعية التي أضافها الشيف اللبناني المعروف جو برزا.

فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة

“مطعم مرجان” يقدم قائمة أطباق الشرق الأوسط تتميز بلمسة إبداعية

ويجمع مطعم مرجان المتخصص بتقديم أطباق منطقة الشرق الأوسط ما بين الأسلوبين التقليدي والمبتكر كما يتميز المطعم الذي يقع في الطابق 16 من فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة بأثاثه الأنيق واعتماده على تصاميم الفن العربي، وتكتمل الإطلالة الساحرة على مياه الخليج العربي بوجود أرائك طويلة ومريحة ذات حجم كبير تحت سقف يتميز بتصميمه الأنيق مع أجواء رسمية لتناول الطعام وغرف خاصة.

وكان الشيف جو برزا، والذي يعد من أهم كبار الطهاة على مستوى منطقة الشرق الأوسط قد عمل على إعداد قوائم الطعام التي تتماشى مع طبيعة المطعم، وفي تعليق له صرح أندري هيرينشميدت المدير العام قائلاً: “إن قوائم الطعام التي أعدها الشيف جو تمثل مزيجاً رائعاً من الأناقة والروعة والإبداع إنه شخص يحب الابتكار ويؤدي عمله بكل احترافية كما أن قائمة الأطباق التي أعدها تعكس الطابع الذي يتميز به المطعم”.

وكان الشيف جو برزا قد استلهم الأطباق التي أعدها من أفضل ما تتميز به منطقة الشرق الأوسط، وعمل على إحداث تعديلات على أكثر الأطباق التقليدية ضمن القائمة، وأجرى تغييرات عديدة لينتهي به الأمر بإعداد قائمة طعام تنبض بالحياة من خلال أسلوب مبدع وفريد.

ودائماً ما يتساءل الشيف برزا: “لقد كنا نعد أطباق الطعام ذاتها على مدار آلاف السنين، ولكن لماذا يجب أن نقدم الحمص مع الطحينة؟ وماذا لو أننا أضفنا أوراق الزعتر بدلاً منها؟”.

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت