Booking.com

يستعد “فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة” لاستقبال إحدى أشهر العلامات الفاخرة في مجال تصفيف الشعر على مستوى العالم حيث ستفتتح علامة “توني أند جاي” المتخصصة في تصفيف الشعر أولى صالوناتها في الإمارات بتاريخ الأول من سبتمبر 2014 مع حضور العديد من المبدعين في مجال تصفيف الشعر من المملكة المتحدة.

فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة

علامة “توني أند جاي” المتخصصة في تصفيف الشعر تفتتح أولى صالوناتها في الإمارات في الأول من سبتمبر 2014

وكان الشقيقان توني أند جاي ماسكالو قد أسسا العلامة التجارية التي اشتهرت في جميع أنحاء العالم قبل 51 سنة في لندن، ومنذ ذلك الوقت افتتحت أكثر من 420 صالون في 42 دولة حول العالم.

وتشتهر صالونات توني أند جاي بأساليب تصفيف الشعر العصرية حيث ستحظى النساء في رأس الخيمة والإمارات القريبة بأفضل الخدمات الفاخرة التي يوفرها الصالون الجديد.

وفي كل عام تقوم صالونات توني أند جاي بتقديم مجموعة من التصاميم الجديدة، والتي يبتكرها فريق المصممين العالميين تحت إشراف ساشا ماسكولو تارباك مديرة الإبداع حول العالم.

وتشتهر علامة “توني أند جاي” منذ زمن طويل بإبداع التصاميم المميزة والمبتكرة في هذا المجال، وتساهم في ترسيخ الصلة ما بين أحدث الموضات وتصاميم الشعر المميزة، ويظهر ذلك جلياً بالرعاية الرسمية التي تقدمها العلامة التجارية لأسبوع وعطلة أسبوع الموضة في لندن.

وتتولى صالونات “توني أند جاي” مسؤولية تقديم أحدث قصات الشعر والتصاميم لأكثر من 80 عرض أزياء كل عام، وقد اختيرت لتكون Super Brand للمرة السادسة خلال عام 2013، وCool Brand مرتين.

وتعد “توني أند جاي” أول شركة متخصصة في تصفيف الشعر تحصل على الترشيحين معاً، وفي عام 2008، حصل توني ماسكولو على جائزة OBE الفخرية تكريماً لخدماته في تصفيف الشعر في بريطانيا.

وسيفتتح الصالون الجديد أبوابه في فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة أمام الضيوف كل يوم من أيام الأسبوع من الساعة 10.00 وحتى 19.00 كما ستتوفر منتجات Label M الفاخرة بالإضافة إلى علاجات الشعر المتخصصة، والتي تتضمن مستحضرات ليونور جريل وكيراستريت.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.