Booking.com

أعلن مجلس إدارة شركة “الغيث القابضة” و”مجموعة فنادق جلوريا” أن فندق “ياسات جلوريا” استقبل في عامه الأول 350 إلف نزيل ينتمون لأكثر من 30 جنسية متوقعا أن يستقبل خلال العام المقبل ما يقرب من 500 ألف نزيل.

فندق ياسات جلوريا

“مجموعة جلوريا” الاماراتية تحتل المركز الأول في إمتلاك الأجنحة الفندقية بالخليج والشرق الأوسط

وافتتح الفندق في شهر ديسمبر من العام الماضي، ويعد أحد أضخم فنادق دبي المطلة على شارع الشيخ زايد.

وأكدت “مجموعة جلوريا” في بيان حرصها على مواصلة التميز وتقديم أرقى مستويات الخدمات الفندقية لنزلاء الفندق، وتحديثها عاما تلو الأخر بما يواكب التقدم المتسارع الذي تشهده صناعة الفندقة في العالم.

ويوصف فندق “ياسات جلوريا” ومعه “فندق جلوريا” بأنهما مدينة فندقية متكاملة لاحتوائهما على 2029 جناحاً إذ يستوعب كل فندق أكثر من ثلاثة آلاف شخص في وقت واحد، ويوفر لهم خدمات الإقامة الفندقية ومطاعم عالمية بنكهات عربية وغربية وآسيوية، والتسوق ومزاولة الأنشطة الرياضية المتنوعة.

وعقد مجلس إدارة الغيث برئاسة الدكتور غيث هامل الغيث نائب رئيس الغيث القابضة، وحضور المهندس عاطف عريقات مدير عام المجموعة، وانطوان الصايغ  رئيس شركة جلوريا لإدارة الفنادق والمنتجعات، وهشام مراد نائب رئيس الشركة، وفريدي فريد مدير عام المنطقة للمجموعة.

واستعرض الدكتور غيث الحديث الانجازات التي حققتها المجموعة خلال العام الماضي وقال: “بفضل الله تعالى نسير بخطى ثابتة وواثقة، ونعى تماما أهدفنا فنحن جزء لا يتجزء من البناء التنموي والاقتصادي الذي تشهده الدولة، والعالم ينظر إلى قفزتنا المتسارعة بإعجاب وانبهار بفضل القيادة الحكيمة للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وأخيه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والتوجيهات الدائمة نحو التطوير المستمر، و الحرص لتطبيق أفضل المعايير العالمية، وتسخير الموارد المتاحة بأسلوب رشيد يكفل سبل النجاح والازدهار”.

وأضاف الغيث: “نسعى دائما  نحو الأفضل من خلال تحقيق التقدم والتميز من خلال تقديم خدمات نوعية مختلفة بدأت بفندق جلوريا وفندق ياسات جلوريا الذي يعد أضخم فندق في الخليج ومنطقة الشرق الأوسط من حيث عدد الأجنحة”.

كما أضاف غيث أن فنادق جلوريا لبنة حقيقية تضاف إلى المشروعات العملاقة في الإمارات، ويسهم في دعم مسيرة التطوير والتنمية الشاملة في الدولة، واستضافة دبي لمعرض “أكسبو 2020”.

وقال إن المجموعة تحتل بذلك المركز الأول في امتلاك الأجنحة الفندقية على مستوى منطقة الخليج والشرق الأوسط بعد وصول طاقتها الاستيعابية إلى ما يعادل عدد كبير من الغرف الفندقية تتلائم مع حاجة السوق.

وقال أنطوان صايغ رئيس شركة جلوريا لإدارة الفنادق أن إدارة فنادق جلوريا تتبع منذ تأسيسها في العام 2006 سياسة خاصة تهدف إلي خلق جيل جديد في صناعة وإدارة الفنادق، وخصوصا الخالية من الكحول موضحا أن فندق جلوريا هو الأمثل للأسرة العربية الحريصة على العادات والتقاليد العربية الأصيلة.

وأشار إلى أن الفندق يقدم محتوي خمسة نجوم بأسعار الأربع نجوم إذ يوفر لنزلائه عنصر الفخامة بالغرف، وخدمات الفندقة المتميزة على مدار 24 ساعة إضافة إلى خدمات الإنترنت.

وأوضح صايغ أن فندق جلوريا دبي يعد واحداً من أكبر الفنادق بدبي من حيث المساحة، وتنوع الخدمات عالية المستوى ليواكب متطلبات الأسرة على مختلف أذواقهم وأعمارهم .

ولفت إلى أن نزلاء الفندق يستمتعون بأجواء الهدوء والمرح والرفاهية والاستجمام في آن، ويتاح لهم استخدام مرافق الفندق المتعددة التي تتنوع مابين ممارسة الرياضة والتسوق وقاعات الاجتماعات والحفلات.

كما يوفر الفندق لرجال الأعمال كل ما يساعدهم على صفاء الذهن والتركيز من خلال النادي الصحي المتكامل بكافة الألعاب الرياضية كما أن قاعات المؤتمرات المتعددة المتوفرة تتيح له انجاز كافة أعماله .

واختتم صايغ قائلا: “تخطط مجموعة جلوريا الفندقية للتوسع بافتتاح فنادق في جميع إمارات الدولة، وأولها في إمارة أبو ظبي “جلوريا دون تاون “، و”جلوريا اربيان بلس”، وتمتد إلى دول مجلس التعاون الخليجي وبعض دول الشرق الأوسط وماليزا”.

أكد فريدي فريد المدير العام الإقليمي لفنادق جلوريا أن جميع القائمين على ياسات جلوريا يحملون شعار”عش برفاهية “، وهو مفهوم أطلقته ورسخته إدارة شركة فنادق ومنتجعات جلوريا، وأوضح أن المشروع الذي تم تشييده باستثمارات إماراتية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت