Booking.com

فاز “منتجع إنتركونتيننتال العقبة” بجائزتين من جوائز TripAdvisor وفقا لاختيار المسافرين عام 2014.

Hotel-Intercontinental-Aqaba منتجع إنتركونتيننتال العقبة

منتجع إنتركونتيننتال العقبة يفوز بجائزة أفضل الفنادق الفاخرة في الأردن

الجائزتين هما عن فئتي أفضل فنادق في الأردن، وأفضل الفنادق الفاخرة في الأردن، وتعتمد جوائز TripAdvisor لاختيار المسافرين على الملايين من آراء المسافرين عن تجاربهم في الفنادق المختلفة.

في هذا الصدد يقول السيد مازن أبو سخا المدير العام لمنتجع إنتركونتيننتال العقبة: “يعد هذا إنجازا رائعا آخر لمنتجع إنتركونتيننتال العقبة ونحن فخورين به إضافة إلى غرفنا المؤثثة بعناية مطاعمنا التي تقدم أطباقا وأطعمة شهية، وقاعات للمناسبات مع مرافق وخدمات ذات تقنية عالية، ويوجد لدينا فريق ممتاز هدفه الأول والأهم هو سعادة ورضا ضيوفنا الأعزاء حيث إن عمله الدءوب جهوده المستمرة وإخلاصه هو الذي يكسبنا ولاء ضيوفنا، وبناء على ذلك نحصل على الآراء الإيجابية والجوائز الهامة كجوائز TripAdvisor.”

يتوفر في “منتجع إنتركونتيننتال العقبة” 255 غرفة وأجنحة فاخرة، والعديد من المرافق والخدمات لتوفير الراحة لجميع أفراد العائلة سواء للعمل أو للاستجمام.

يتوافر أيضا مركز صحي ورياضي حيث يوجد نادي رياضي بكامل تجهيزاته، ومعالجين مختصين بالإضافة إلى بركة سباحة رائعة وشاطئ خاص.

يوجد أيضا الكثير من الخدمات والمرافق الخاصة برجال الأعمال، وخدمة على مدار 24 ساعة كل ذلك يجعل من منتجع إنتركونتيننتال العقبة الاختيار الأمثل لاكتشاف العقبة وعيش التجربة الأردنية.

ويقع هذا الفندق على شاطئ خاص على طول خليج العقبة، ويقدم غرفاً مع شرفات تطل على المسبح المصمم على طراز بحيرة، والذي تبلغ مساحته 200 متر مربع كما تطل على البحر الأحمر، ويقدم أيضاً سبا شامل.

الغرف في “منتجع إنتركونتيننتال العقبة” واسعة، ومزودة بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف بعضها يواجه البحر مباشرة، ويوجد ميني بار، وآلة لصنع القهوة في الغرفة، وتلفزيون مع قنوات فضائية.

تتميز منطقة المسبح في منتجع إنتركونتيننتال العقبة بنوافير خلاقة تحيط بها أشجار النخيل، وتتوفر أيضاً مجموعة من الرياضات المائية بما في ذلك الغطس والغوص وسط الشعاب المرجانية المذهلة للبحر الأحمر.

يضم سبا الفندق حوض استحمام ساخن، وغرفة بخار ومركز عافية يقدم قائمة شاملة من علاجات الوجه والجسم، ويوجد أيضا صالة ألعاب رياضية مع الكثير من معدات القلب.

لتناول العشاء يمكن للنزلاء الاختيار بين البوفيه في مطعم كورنيش أو مطعم برج الحمام الذي يقدم عشاءً لبنانياً في الهواء الطلق، ويقدم أيضاً Cote D أو قبو النبيذ الوجبات الراقية والنبيذ عالي الجودة.

يقع “منتجع إنتركونتيننتال العقبة” على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار الملك الحسين الدولي، و10 دقائق سيراً على الأقدام عن وسط مدينة العقبة، وتتوفر مواقف مجانية للسيارات.

وقد حصل “منتجع إنتركونتيننتال العقبة” على تقييم 8.5 من قبل موقع الحجوزات المعروف Booking.com بناء على آراء 170 زائرا ممن أمضوا إقامتهم في المنتجع وقاموا بتجربة العديد من خدماته ومرافقه الممتازة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت