Booking.com

تفتتح فنادق ومنتجعات فيرمونت رافلز العالمية الشركة الأم لسلسلة فنادق ومنتجعات رافلز وفيرمونت وسويسوتيل فندقا في عجمان وآخر في الرياض بنهاية العام الحالي. وتوقعت في بيان صحفي أمس أن تعزز حضورها ونموها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند بنسبة 50٪ على مدار السنوات الخمس المقبلة.

فنادق فيرمونت رافلز

فنادق فيرمونت رافلز تتوقع 50% نمواً لحضورها في المنطقة بحلول 2020

وافتتحت فنادق فيرمونت رافلز العالمية مقراً إقليمياً جديدا في دبي لاستيعاب تنامي فريق العمل لديها في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند والذي ارتفع من 32 موظفا في 2012 إلى 50 موظفا في 2013، والذي سيصل إلى 60 مع نهاية عام 2014.

ويضم المكتب الإقليمي للشرق الأوسط وأفريقيا والهند مختلف الأقسام والوظائف كالمالية والموارد البشرية والعمليات والتصميم والتشييد والتقنية والمواد الغذائية والمشروبات والتطوير والمبيعات والتسويق.

وقال سامي ناصر نائب الرئيس الأول للعمليات لدى فنادق ومنتجعات فيرمونت رافلز العالمية في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند: «تعبر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند من الأسواق الأسرع نمواً بالنسبة لفنادق فيرمونت رافلز العالمية فيما يخص السفر بقصد السياحة والتجارة بالإضافة إلى الفعاليات الكبرى والهامة التي تستضيفها هذه المنطقة, وتأتي استثماراتنا في هذه المراكز الإقليمية لتضع مجموعتنا الفندقية الرائدة لتضعنا على مقربة أكبر من فنادقنا والملاك في هذه السوق الاستراتيجية».

وأعلنت فنادق ومنتجعات فيرمونت رافلز عن مشاركتها المرتقبة ضمن فعاليات مؤتمر الاستثمار الفندقي العربي ومعرض سوق السفر العربي اللذين يشكلان اثنين من أبرز الفعاليات الخاصة بقطاع السياحة والسفر حيث سيقوم عدد من كبار المسؤولين لدى المجموعة بمناقشة النمو المتوقع للمجموعة، بما في ذلك المشاريع الحالية في مجال تطوير وافتتاح الفنادق الجديدة.

وسيحدد رامي مكرزل مدير التطوير في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا استراتيجية توسع الشركة كمتحدث في مؤتمر الاستثمار الفندقي العربي، في حين من المتوقع أن تتناول جنيفر فوكس رئيسة فنادق فيرمونت رافلز العالمية ورئيسة علامة فيرمونت رؤية المجموعة مع الملاك وصناع القرار ووسائل الإعلام خلال معرض سوق السفر العالمي.

ومن المقرر افتتاح اثنين من فنادق فيرمونت الجديدة في منطقة الخليج مع نهاية عام 2014 حيث سيتم افتتاح منتجع فيرمونت عجمان الشاطئي في الإمارات العربية المتحدة, وسيضم 252 غرفة وجناح فندقي تشمل عروض الشقق الفاخرة ومرافق اللياقة والمطاعم كما سيضم الفندق مساحة وظيفية داخلية تمتد على 2,000 متر مربع فضلاً عن المرافق الخارجية.

أما الفندق الثاني فهو فيرمونت الرياض – البوابة الاقتصادية – في المملكة العربية السعودية الذي سيكون جزءا من مشروع تطوير جديد متعدد الاستعمالات يضم 287 غرفة فندقية, ومركز للمؤتمرات على مساحة 4,000 متر مربع ومركز تجاري يضم شركات ومؤسسات إقليمية وعالمية.

وجدير بالذكر أن فنادق ومنتجعات فيرمونت تمتلك الريادة في مجال صناعة الضيافة العالمية, وتتكون من أكثر من 65 فندقاً ومنتجعاً حول العالم, وتقدّم فنادق المجموعة لضيوفها حول العالم تجربة ثقافية وحضارية للمدن التي تحتضنها.

وجميع الفنادق تحت راية فيرمونت هي فنادق 5 نجوم, وهي توفر للنزلاء مكاناً استثنائياً تم إنشائه عن طريق مزج البناء والهندسة المعمارية المتميزة, والفن والديكور التعبيري, والمميزات الهائلة كلها في مكان واحد رائع, وتوفر فيرمونت نفس وسائل الترفيه عالية الجودة لجميع الضيوف في جميع الفنادق حول العالم لخلق تجربة اقامة فريدة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت