Booking.com

تستعد أبوظبي الوطنية للفنادق لإطلاق “فينيشين فيليدج” الوجهة الجديدة في “فندق الريتز كارلتون في العاصمة الإماراتية ضمن مشروع غراند كانال”.

فندق ريتز كارلتون أبوظبي

59 مليوناً أرباح “الوطنية للفنادق” خلال 9 أشهر في 2013

 وقامت شركة أوتاك إنترناشونال الأمريكية بتصميم “فينيشين فيليدج” التي تتميز بتوفير تجربة غير مسبوقة عبر مجموعة مميزة من المطاعم ضمن أجواء نابضة بالحياة وإطلالة على الواجهة البحرية الخلابة.

ويمتد مشروع “الفينيشين فيليدج” على مساحة 20 ألف متر مربع, وسيضم ستة مطاعم مميزة بتصاميم عالمية وفريدة, وتتواجد لأول مرة في أبوظبي, وتقدم باقة مختارة من أطباق المطبخ الإماراتي والياباني بالإضافة إلى أطباق متنوعة من مطبخ دول البحر الأبيض المتوسط , وتضم “فينيشين فيليدج” أيضاً منتجع الريتز كارلتون الصحي.

وقالت جوليد وزبلدج نوس مديرة قسم المطاعم في أبوظبي الوطنية للفنادق: تتميز “فينيشين فيليدج” بتوفير تجربة غير مسبوقة في أبوظبي فهي تقدم مجموعة من المطاعم والطهاة العالميين والمحليين للمرة الأولى في الإمارات ضمن أجواء مفعمة بالحياة وهندسة معمارية إيطالية مميزة وإطلالة خلابة على الواجهة البحرية”.

وجدير بالذكر أن فندق ريتز كارلتون أبوظبي المستوحى من فينيسيا فتح أبوابه لزواره في الربع الاول من 2013, ويتخذ شكل الهلال على شاطئ غراند كانال.

ويتضمّن الفندق 447 غرفة وجناحاً و85 فيلا مطلة على غراند كانال كما ويحتوي الفندق على منتجع سبا بمساحة 21.500 قدم مربع, ومركز رشاقة, وملعب تنس خارجي, وبارين جانب بركة السباحة, وثلاثة مطاعم فضلا عن بركة السباحة العملاقة بمساحة 17.222 قدماً مربعاً, والتي تقع في الواجهة الامامية  للفندق كالسراب.

من جانب أخر أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للفنادق عن النتائج المالية للتسعة أشهر الأولى من العام الجاري, وللفترة المنتهية بتاريخ 30 سبتمبر 2013.

وأوضحت الشركة أن الإيرادات التشغيلية التي تم تحقيقها خلال التسعة أشهر الأولى من العام 2013 بلغت 842 مليون درهم بارتفاع قدره 93 مليون درهم بالمقارنة مع الفترة نفسها من عام 2012.

وحققت الشركة أرباحاً إجمالية بمبلغ وقدره 7 .95 مليون درهم وأرباحاً صافية بمبلغ وقدره 83 .58 مليون درهم للتسعة أشهر الأولى من العام الجاري في حين تقدر قيمة أصول الشركة بتاريخ 30 سبتمبر 2013 بمبلغ وقدره 62 .9 مليار درهم.

وشهدت “أبوظبي الوطنية للفنادق” أداء قوياً لقطاعاتها التشغيلية التي تشمل قطاعات الفنادق ذات العلامة التجارية العالمية وفنادق الديار وقسم التجزئة, والتي ساهمت بشكل رئيسي في ربحية الشركة في هذه الفترة.

كما ارتفع مجموع إيرادات قسم الفنادق بالشركة ليبلغ 562 مليون درهم خلال التسعة أشهر الأولى من عام 2013 بالمقارنة مع مبلغ 468 مليون درهم للفترة نفسها من العام الماضي نظراً لأداء فنادق الشركة كفندق وفلل البارك حياة أبوظبي, وفندق سوفيتيل دبي جميرا بيتش, وفندق الريتز-كارلتون أبوظبي غراند كانال.

وأوضح التقرير أن قطاع التجزئة حقق أرباحاً بمبلغ 49 مليون درهم وأن إيرادات شركة الغزال للمواصلات قد بلغت 96 .176 مليون درهم كما حقق قطاع التغذية والتموين أرباحاً بمبلغ 88 .67 مليون درهم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.