Booking.com

يحتفل “فندق قصر الإمارات” غدا باليوم الوطني الثالث والأربعين لدولة الإمارات بالعديد من الفعاليات التراثية والوطنية لمشاركة قيادة وشعب دولة الإمارات بهذه المناسبة المجيدة.

قصر-الامارات

“قصر الإمارات” يعرض كعكة من 43 قطعة في وسط البهو الرئيسي

وهنأت إدارة قصر الإمارات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي, والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وحكام الإمارات باليوم الوطني المجيد.

وتضيء عروض الليزر مبني قصر الإمارات بألوان علم الإمارات فيما ترفرف الأعلام علي أسوار القصر وحدائقه في جو احتفالي تزينه الأضواء اللافتة.

وقال السيد هولجر شروت مدير عام الفندق: “لقد كانت احتفالات اليوم الوطني لهذا العام مميزة جدا لإسعاد الضيوف والزوار مشيرا إلي أن قصر الإمارات يعتبر معلما تفخر به أبوظبي”.

وأعرب عن سعادته بذكري اليوم الوطني الذي شهد ميلاد دولة الإمارات علي يد المؤسس الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه.

وتضمنت احتفالات اليوم الوطني الـ43 داخل القصر عرض كعكة من 43 قطعة في وسط البهو الرئيسي مع معرض لصور تاريخية ولوحات تراثية من الإمارات بالإضافة إلى عرض 43 نوعا من التمور.

كما تم عرض فيلم وثائقي حول تاريخ دولة الإمارات باللغتين العربية والإنجليزية، وكذلك شريط فيديو مع تحيات 65 موظفا يمثلون 65 جنسية من العاملين في قصر الإمارات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت