Booking.com

اعلن فندق قصر الإمارات ان ارباحه عام 2014 وصلت الى اعلى مستوى لها على الاطلاق , و فاقت الارباح القياسية المحققة عام 2008 وتجاوزت ارباح عام 2013 في مختلف القطاعات.

قصر الإمارات

وقال الفندق انه على الرغم من زيادة المنافسة في أبو ظبي، فقد سجل قصر الإمارات نموا بمعدل 8.1 بالمئة في مستوى الإشغال مقارنة مع عام 2013، في حين ارتفع إجمالي الإيرادات بنسبة 8.8 بالمئة. وشهد الأداء المالي تحسنا كبيرا في عدد من منافذ الفندق بما فيها النادي الصحي والمطاعم والمقاهي وخدمات الولائم والتي شهدت زيادة إجمالية قدرها 11.8 بالمئة مقارنة بالعام السابق.

وذكر السيد هولغر شروت مدير عام الفندق”ان قصر الإمارات لا يزال واحد من الفنادق التي تحقق أعلى أداء في أبوظبي والمنطقة، ومع توقعاتنا بارتفاع اعداد الزوار لدولة الإمارات العربية المتحدة خلال السنوات القليلة المقبلة، فاننا نتطلع إلى استمرار النجاح” مشيرا على ان بعض الفعاليات مثل مهرجان الصيف في أبو ظبي إلى جانب حملات المبيعات المستهدفة للمنطقة الخليجية، جلبت المزيد من الزوار خلال الأشهر الهادئة تقليديا مثل شهر اغسطس.”

واضاف “بالطبع لم يكن هذا الاداء ممكنا من دون الدعم من جميع الأطراف المعنية الى جانب الخدمات والتسهيلات المميزة التي قدمها فريق الفندق من اصحاب الخبرة الطويلة طوال العام الماضي.”

وتشمل الأحداث الهامة الأخرى التي اسهمت في هذه الاداء برنامج الرئيس الموهوب في نوفمبر الماضي والذي استقطب أكثر من 80 من كبار وكلاء السفر من الولايات المتحدة الأمريكية بهدف جذب مزيد من الاهتمام بالفندق كوجهة سياحية رئيسية بالاضافة موسم الأعياد والعطل التي جذبت اكثر من 5000 زائر يوميا للقصر طوال ذلك الشهر. ونتيجة لذلك حقق قصر الإمارات أفضل نتيجة شهرية في ديسمبر منذ إنشائه في عام 2005.

واحتفالا بالذكرى السنوية العاشرة اعد فندق قصر الإمارات برنامجا حافلا يشمل مباريات التنس في شهر مارس 2015 ومهرجان الافلام السينمائية وفعاليات اخرى شيقة .

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.