Booking.com

أعلن فندق قصر الإمارات إعادة افتتاح حمامات السباحة مجدداً أمام الزوار، ليتيح للزوار الاستمتاع بقضاء يومٍ صيفي مذهل مع العائلة لتجربة الغوص والسباحة في حمام الشاطىء الغربي “كاسكيدز”، أو استكشاف النهر الهادىء بعد الظهر في القصر.

وقد ذكرت إدارة القصر أن نادي الشاطىء يفتح يومياً من الساعة 7 صباحاً و حتى غروب الشمس، ليستمتع الضيوف بالعروض الصيفية المذهلة لقضاء أجمل الأوقات في حمامات السباحة التي أعيد افتتاحها في قصر الإمارات.

ودعا الزوار للاستمتاع بالاسترخاء في الشاطىء المخصص لهم، والممتد لمسافة 1.3 كم على مياه الخليج العربي المتلألئة، ويستمتع الزوار والضيوف بخدمة راقية من فئة الخمس نجوم سواء في  حمام الشاطىء الغربي “كاسكيدز”، أو على شاطئ قصر الإمارات من الأحد إلى الخميس.

وتصل قيمة الأسعار لقضاء يوم واحد في مرافق قصر الامارات الترفيهية إلى 295 درهماً إماراتياً للشخص البالغ، بما في ذلك رصيد بقيمة 100 درهماً إماراتياً للمأكولات والمشروبات، 150 درهماً إماراتياً للطفل الواحد، بما في ذلك رصيد بقيمة 50 درهماً إماراتياً للمأكولات والمشروبات.

كما طرح فندق قصر الإمارات عروضاً لقضاء عطلة عيد الأضحى المبارك في أبوظبي، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بإفطار يومي فاخر لضيفين في كل غرفة مع خصم 15% على جميع خيارات الطعام الأخرى، بالإضافة إلى تسجيل الوصول المبكر والخروج المتأخر، بأسعار تبدأ من 945 درهماً إماراتياً للغرفة لشخصين، بما في ذلك وجبة إفطار انتقائية في مطعم “لو فاندوم لابراسيري”، على أن يسري هذا العرض ابتداءاً من 29 يوليو و حتى 2 أغسطس 2020.

شارك برأيك