Booking.com

أعرب مواطنين دولة قطر عن رغبتهم في توسيع المرافق السياحية والفندقية والثقافية في الدولة, فضلا عن توسيع الخطوط الجوية القطرية, مما يعزز من خيارات الترفيهية في الدولة, ويضاعف من أعداد الزوار القادمين للبلاد.

دولة قطر

مواطنون يطالبون بالتوسع في الأماكن الشاطئية القطرية

وأعرب مجموعة من المواطنين عن  أبرز  ملاحظاتهم حول مواطن الضعف والقوة التي يتسم بها قطاع السياحة القطري, وآرائهم أتجاه البرامج التي تطرحها الهيئة العامة للسياحة صاحبة الولاية في هذا الشأن.

وقد اتفقت الآراء على وجود العديد من المعالم السياحية الفريدة في دولة قطر  تجعل منها الواجهة السياحية المفضلة في منطقة الخليج والشرق الأوسط.

وأشادوا بكمية ونوعية الفنادق الموجودة أو تلك المنوي تدشينها, كما نوهوا بالبينة الأساسية المميزة والأمان الذي تتميز به البلد وهو ما يحتاجه أي سائح.

وانتقد المواطنين قلة  أعداد سيارات الأجرة المتوافرة بالدوحة، ما يجعل الزائر مضطرا لتأجير سيارات الليموزين من الفنادق التي يمكث بها, وعدم وجود ملاه ضخمة مميزة بالدوحة أسوة بما هو قائم في مدن وعواصم خليجية أخرى.

من جهة أخرى, قال الدكتور شارع نايف شارع العتيبي, إن أبرز الملاحظات التي يمكن أن يقدمها للهيئة العامة للسياحة, ضرورة التوسع في الأماكن الشاطئية الموجودة على البحر بالإضافة إلى التوسع في الفنادق الكبرى وهو متوقع مع  تنظيم قطر أكبر حدث رياضي عالمي وهو المونديال عام 2022.

المصدر

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.