فازت “كتارا للضيافة” الشركة التي تمتلك وتدير وتطور مجموعة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة عالميا، والتي تتخذ من قطر مقرا لها بلقب أفضل شركة ضيافة لعام 2014 ضمن جوائز أريبيان بزنس قطر عام 2014.

“كتارا” تتمكن من نيل لقب شركة الضيافة الرائدة ضمن جوائز أريبيان بزنس قطر عام 2014

وتسلمت كتارا للضيافة هذه الجائزة المرموقة تقديراً للأداء المتميز لها في سوق الضيافة المحلية والدولية خلال حفل كبير حضره مديرون تنفيذيون رفيعو المستوى في مجتمع الأعمال القطري.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة قال حمد عبدالله المُلا الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة كتارا للضيافة: “إنه لمن دواعي سرورنا أن يتم الاعتراف بالخطوات التي نتخذها نحو تحقيق رؤيتنا بأن نصبح الشركة الرائدة في تطوير وامتلاك وإدارة وتطوير مجموعة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة حول العالم”.

وأضاف: “تمكنا خلال العام الماضي من تحقيق إنجازات كبيرة في الاستحواذ على والاستثمار في وتطوير وإدارة مجموعة من العقارات فضلا عن السير قدما نحو تحقيق هدفنا المتمثل في امتلاك 30 فندقاً ومنتجعاً بحلول عام 2016”.

وتابع: “لم نكن سنتمكن من تحقيق هذا النجاح الهائل لولا جهود والتزام رئيس مجلس إداراتنا الشيخ نواف بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الإدارة وكامل فريق كتارا للضيافة”.

وأضاف المُلا: “بكوننا شركة الضيافة الرائدة في قطر التي تقود تطوير قطاع الضيافة المحلي فنحن نهدف إلى ترك إرث متميز للأجيال القادمة نحن نعمل على تطوير فنادق عالمية المستوى في قطر والتي لا تقتصر على كونها ذات صلة بمحفظتنا للفنادق فقط، بل رمز لقطر أيضاً”.

شارك برأيكإلغاء الرد