Booking.com

استعد فندق “كراون بلازا” بكل تجهيزاته لاستقبال ضيوفه الكرام بأجواء دافئة ومريحة هذا الموسم مع وجود مرافق عديدة ومتنوعة للفندق بالإضافة لروعة المطاعم.

فندق كراون بلازا الكويت

“كراون بلازا” الحجز يبدأ من 65 دينارا لليلة بالإضافة للدخول لسبا أكواتونيك

ستشعر بروح موسم الشتاء منذ الوهلة الأولى لدخولك لوبي الفندق مع كل الديكورات الرائعة خاصة إنارة الفندق، ووجود أشجار رأس السنة المزينة لتعطي شعورا بجو دافئ ومريح.

كما يوجد هدية خاصة للضيوف عند حجز غرفهم للاستمتاع بعطلة شتوية هادئة مع الأهل ابتداء من 65 دينارا لليلة الواحدة بالإضافة للدخول لسبا “أكواتونيك” الفائز بجوائز عديدة لمزيد من لحظات الراحة والشعور بالاسترخاء.

استمتع بجولة شهية من جميع أنحاء العالم في فندق “كراون بلازا” حيث يمكنك الاختيار من بين 8 مطاعم رائعة كل منها له ذوقه المختلف تجربة لا تنسى للاحتفال مع الأهل والأصدقاء مع وجود قوائم طعام أعدت خصوصا على يد أمهر الطهاة أفضل شرائح اللحم المعدة في مطعم “ستيك هاوس” مع أنغام الموسيقى الحية والمقدمة من فرقة “لاتين فاير”، ولمحبي الطعام الملكي الإيراني في مطعم شبستان الإيراني.

تذوق الطعم الأصلي للمطبخ الهندي في مطعم “جاماوار” الهندي، وفن الطعام الياباني الأصلي في مطعم “ساكورا” الياباني كنوز البحر الطازجة ستجدها في مطعم “النوخذة” للمأكولات البحرية، ولمزيد من ذكريات الماضي الجميل زورونا في مطعم “أيام زمان” اللبناني، ولمحبي القهوة مع الكعك الطازج اللذيذ مقهى “اسبريسو” هو وجهتهم للاستمتاع بطعم القهوة الغني.

يقدم مطعم “الأحمدي” بوفيها دوليا رائعا يضم أصنافا من المطابخ العالمية ليرضي جميع الأذواق دلل نفسك مع من تحب في احتفالية أنيقة من صالون ومقهى “فوشون” مع كيك أعياد الميلاد.

وجدير بالذكر أن “فندق كراون بلازا” يقع في الفروانية في الكويت بالقرب من مطار الكويت الدولي، ومن المنشآت العسكرية الرئيسية مثل معسكر عريفجان، والقواعد الجوية وشركات النفط، وهنالك العديد من الأماكن الأخرى التي قد يرغب الزوار في زيارتها أثناء إقامتهم في الفندق، وهي متحف الكويت الوطني، وبرج التحرير، ومجمع الأفنيوز أو حديقة الحيوانات، ويوفر الفندق مواقف سيارات مجانية للزائرين الذين لديهم سيارات خاصة بهم.

يضم الفندق بار وأماكن تناول طعام رائعة جدا. تقدم مطاعم الفندق الأطباق المحلية والعالمية على حد سواء وخيارات متنوعة وشهية على الإفطار كما يتوفر في الفندق مقهى كوكتيل للذين بحاجة إلى الاسترخاء، وجاكوزي دافئ ومسبح خارجي بالإضافة إلى الساونا، ومركز للتدليك، وسبا ومركز صحي.

كما يضم الفندق مسبح للأطفال، وقاعة للألعاب الرياضية، ودروس لياقة بدنية فضلاً عن البلياردو، وملاعب الإسكواش، وملعب للأطفال الذين لا يرهقون، وجميع الغرف في هذا الفندق مريحة وذات نظام تبريد مناسب بالإضافة إلى مرافق الغرف الأساسية.

ويوفر الفندق منطقة ترفيهية بمساحة 10،000 متر مربع، وتشمل مركز Nautilus للياقة البدنية، وصالة رياضية للسيدات، وصالة ألعاب الأطفال تحت إشراف متخصصين، ومجموعة من فصول الأيروبيك واللياقة البدنية، ويتوفر أيضاً حوض سباحة خارجي كبير مع مسبح منفصل للأطفال، وجاكوزي، ويمكن لعشاق المنتجع الصحي التمتع بمجموعة من العلاجات وتدليك الجسم.

وتتيح غرف فندق “كراون بلازا” الراحة والخصوصية، وكذلك المرافق الفاخرة، وتتوفر غرف غير المدخنين مع مرافق للمعوقين كما تتوفر أماكن وقوف السيارات تتسع إلى 500 سيارة، وتتوفر أيضا مرافق مثل خدمة ركن السيارات وغسيل السيارات المجانية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت