Booking.com

أعلن فندق ومنتجع “كمبنسكي بالم جميرا ريزدنس” في دبي عن مشاركته في معرض سوق السفر العربي 2014 خلال الفترة من 5-8 مايو المقبل.

كمبنسكي-بالم-جميرا-ريزدنس

“كمبنسكي بالم جميرا ريزدنس” يطرح باقات عروض الصيف وعروض خاصة بالعائلات الخليجية في سوق السفر العربي

وقال السيد اليساندرو ريدايللي مدير عام فندق “كمبنسكي بالم جميرا ريزدنس” أن المشاركة في فعاليات هذا الحدث الكبير تكتسب أهمية كبيرة خاصة أن الفندق يعتبر وجهة مفضلة للسياح من مختلف دول العالم.

وأضاف: “إننا نعتزم تعريف شركات ووكالات السفر والسياحة بالفندق والخدمات المتوفرة به، وما يحتويه من غرف تتميز بالفخامة وخدمات نوعية ترتقي بالنزلاء والضيوف”.

وأكد أن سوق السفر العربي من المناسبات الهامة التي يجب المشاركة بها، وطرح ابرز البرامج والعروض خلاله حيث يكتسب المعرض سمعة عالمية تنافس مختلف المعارض السياحية الأخرى.

وأضاف ريدايللي: “ونتوقع خلال مشاركتنا هذا العام أن نبرم مجموعة من العقود مع شركات تنظيم الرحلات حيث نهتم كثيرا باستضافة الأفواج السياحية التي تشكل نسبة جيدة من زوار وضيوف الفندق، ونأمل بان نرفع هذه النسبة خلال الأعوام القليلة المقبلة”.

وذكر انه سيجري خلال المشاركة في المعرض الكشف عن العروض السياحية التي سيجري طرحها بمناسبة فصل الصيف وارتفاع أعداد السياح القادمين إلى دبي خاصة خلال فعاليات مهرجان الصيف مشيرا إلى سعي الفندق لاستقطاب اكبر عدد من السياح الباحثين عن الرفاهية والخصوصية.

وأكد أن هذا المنتجع المطل علي الواجهة البحرية لمنطقة “الميل الذهبي” بنخلة جميرا فتح آفاقا جديدة للسياحة الراقية، ويعطي للزوار خدمات لا مثيل لها.

وقال أن هذا المشروع السياحي العملاق يعتبر إضافة نوعية للسياحة الراقية في دبي ودولة الإمارات لأنه يحمل كل معاني الرفاهية والفخامة والترفيه للنزلاء مشيرا إلي انه يتضمن اكبر مسبح مغطي في دبي ومسبح رئيسي لا مثيل له وسط الحدائق المطلة علي البحر إضافة إلي نادي صحي وسبا تصل مساحته إلي ثلاثة ألاف متر مربع.

وأكد أن منتجع “كمبنسكي بالم جميرا ريزدنس” يعد عنوانا للضيافة الراقية والسياحة الفاخرة للعائلات موضحا أن الفندق ملتزم بتطوير خدمات الطعام والشراب في الفلل والشقق والأجنحة لمنح الزوار أجمل الأوقات لإجازة مثالية لا تنسي في أجواء من الخصوصية.

وذكر المدير العام أن “فندق وشقق كمبنسكي بالم جميرا ريزدنس” هو جزء من التزام  مجموعة كمبنسكي بدعم السياحة الراقية والانتعاش السياحي في دبي.

من جانبه أكد السيد عبده الكيالي مدير إدارة المبيعات والتسويق بفندق كمبنسكي بالم جميرا ريزدنس علي أهمية المشاركة في معرض سوق السفر العربي 2014 في دبي خلال الفترة من 5-8 مايو المقبل.

وقال انه سوف يتم الالتقاء مع شركائنا في كل من أبوظبي وجدة والرياض والدمام والكويت والدوحة والبحرين لعرض باقات الفندق لموسم الصيف إضافة للعروض الخاصة بالعائلات الخليجية.

ولفت إلي انه سيتم إقامة شراكات جديدة مع عدد من شركات الطيران ووكالات السياحة والسفر بدول الخليج العربية أثناء المعرض.

وذكر السيد الكيالي: “نحن نركز علي سوق أبوظبي الذي يعد الأول بالنسبة لنا، ومن ثم بقية الأسواق الخليجية، والتي يجئ السوق السعودي في مقدمتها”.

و يقع منتجع “كمبنسكي بالم جميرا ريزدنس” المبني على طراز قصر ملكي فاخر على نخلة الجميرا الرائعة، والتي تعد أهم جزيرة سياحية من صنع الإنسان، ويضم أجنحة فخمة مطلّة على البحيرة أو علي بحر العرب مباشرة، ويشتمل علي مركز صحي متطور “سبا” كما يقدم لضيوفه شاطئاً رملياً خاصاً يطل على أفق مدينة دبي بطول 500 مترا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.