Booking.com

زوايـا ـ تستعد مجموعة فنادق كمبينسكي العالمية لافتتاح فندق كمبينسكي النيل بالقاهرة مطلع شهر يونيو القادم ليكون أول فندق للمجموعة بالقاهرة و أول فندق بوتيك فى العاصمة حيث الرفاهية بمنظورها الجديد و المختلف. و يقدم الفندق بموقعه الفريد خدمات رفيعة المستوى لم تقدم في القاهرة من قبل.

تمثل فنادق كمبينسكي أقدم علامة تجارية في صناعة الضيافة و الفنادق الراقية بالعالم، حيث تملك تاريخ عريق وجذور متشعبة في أوروبا يرجع وقت تاسيسها منذ حوالى 112 سنة. وعلى عكس الفنادق الكبرى الأخرى التي تبدأ أعمالها بالقاهرة، تسعي فنادق كمبينسكي أن تنهل من التراث المحلي حيث تمزج البساطة بالثراء، لإضافة نوع جديد من فن الضيافة و الخدمة الشخصية التي تهتم بالتفاصيل الدقيقة.

المطعم الفرنسي بالفندق

المطعم الفرنسي بالفندق

ويأتي الفندق الجديد ليحل محل الفندق القديم القائم علي ضفاف نهر النيل في إحدي أهم مناطق وسط القاهرة الإستراتيجية ، جاردن سيتى.و تمتلك الفندق  شركة طلعت مصطفي TMGو سيكون إحدى الإضافات الجديدة  فى عالم الضيافة الراقية.

و تمت إعادة تصميم و تجديد الفندق بالكامل في فترة زمنية بلغت 30 شهراً حيث تم عمل تجديدات شاملة للمبنى من الداخل والخارج و قام بإعادة تصميم الفندق المهندس المعماري الفرنسي بيير إيف روشون Pierre Yves-Rochon  الذي إستوحي تصميماته من الحضارة المصرية والثقافة الأوربية ليجعل من هذا الفندق قطعة فنية فاخرة علي أحدث طراز حيث تمتزج فيه الأناقة و الدفء و الذوق الرفيع و التقنية الحديثة مع التقاليد الأوروبية العريقة التي تشتهر بها شركة كمبينسكي العالمية .. إنه ليس بناء مبالغاً فيه، ولكنه بسيط وأنيق، عملي، جميل، جذاب، ويتمتع بالدفء والراحة. و سيكون الفندق بمثابة واحة هادئة ينعم فيه الضيوف بحسن الضيافة و الذوق الرفيع.

و قد راعى فندق كمبينسكي النيل بالقاهرة في تصميمه ان يقدم اختيارات متنوعة لضيوفه حيث يأتي الطابق العاشر من الفندق نموذجاً  فريدا من حيث استغلال المساحات المطلة على النيل على أكمل وجه فقد تم تصميمه لابتكار فكر جديد للمطاعم فى القاهرة . مطعم ” فلور تن ” يقدم المأكولات الفرنسية الشهيرة و يطل على شرفة بانوراميه متميزة ، أما بهو الفندق فهو عبارة عن لاونج  هادئ و مريح يقوم بتقديم أفخر أنواع الشيكولاتة ،العالمية التي تصنع خصيصا لمناسبة الذوق الشخصي لضيوفه.

غرفة فندق كمبينسكي النيل
غرفة فندق كمبينسكي النيل

و تأكيداً لاهتمام كمبينسكي بجوانب الثقافة ، تم اختيار500 لوحة مختلفة و 250 تمثالا من منحوتات الفنانين المحليين لاضفاء طابع خاص لأنحاء الفندق الذي يعد الفن أحد قيمه الأساسية ؛ حيث يضفي الفن والتصميم الرائع روح خاصة للفندق. ويجمع الفندق بين الثقافة المصرية وأسلوب الحياة الأوروبية مقدما نمطاً مختلفا وذوقاً رفيعاً فيمثل البساطة، والاهتمام بالتفاصيل، والخبرة والأسلوب السلس، مهتما بالفرد لإثراء تجربته وإضافة قيمة لحياته.

وحول خططه ورؤيته لفندق كمبينسكي بالقاهرة، أكد أكسل لودويج، المدير العام للفندق، أن الفندق يتمتع بروح الابتكار والبراعة والجرأة مضيفا : “نحن نقدم رحلة رائعة لضيوفنا للاستمتاع بتقاليد مبتكرة فى عالم الضيافة “.

ويضيف لودويج أنه تم التخطيط ليكون هذا  فندق الذي يضم 191 غرفة و جناح مقصد للأشخاص الذين يقدرون قيمة الخصوصية  والتميزو يحتاجون لنوع خاص من الرفاهية ؛ حيث يضيف من خلال تقاليد كمبينسكي لهذه المفاهيم نمطاً خاصاً للحياة.”

يُذكر أن كمبينسكي هي مجموعة متميزة متنامية تدعو للفخر من الفنادق والمنتجعات الفاخرة حول العالم. وتعد مجموعة فنادق كمبينسكي أقدم وأعرق مجموعة فندقية ضمن فئة الفنادق الفاخرة، وأسست سمعة مرموقة على أساس أن التميز والاستقلالية عنصران رئيسيان للفخامة الأصيلة. وتعبر كل عام أعدادًا متزايدة من الضيوف عن تقديرها وإعجابها بتلك المميزات حيث تضيف مجموعة كمبينسكي منتجعات وفنادق جديدة في أوروبا والشرق الاوسط وافريقيا وآسيا.

** فندق كمبينسكي ـ القاهرة ، كورنيش النيل ، 12 شارع أحمد راغب (0000 2798 2 02+) .

** موقع فندق كمينسكي النيل في القاهرة .

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.