قامت شركة “جيمستون” للتطوير العقاري ومقرها دبي، بتوقيع إتفاقية مع مجموعة “كمبينسكي ريزيدنسز إس إيه”، تقضي بموجبها بإدارة وتشغيل كمبينسكي للمشروع السكني الجديد “كمبينسكي ريزيدنسز بزنس باي” في منطقة الخليج التجاري بدبي.

شركة جيمستون هي ذراع التطوير العقاري لمجموعة الراجحي القابضة، إحدى مؤسسات الأعمال الرائدة في المملكة العربية السعودية في مجالات العقارات ومواد البناء والمقاولات والبنية التحتية والصناعات.

ومن المتوقع أن يكتمل مشروع “كمبينسكي ريزيدنسز بزنس باي”  بحلول الربع الأخير من عام 2019، ويضم المشروع وحدات سكنية فاخرة من فئة الخمس نجوم، ومفروشة ومتكاملة الخدمات، وإطلالات خلابة على العديد من المعالم الساحرة في دبي، وتوفر مجموعة واسعة من خيارات الإقامة مع إختلاف تصاميمها وأنواعها وأحجامها، والذي يوافق طيفاً واسعاً من الأذواق والمتطلبات.

كما يضم المشروع مجموعة من المرافق الفاخرة منها “مطبخ الشيف” الذي يقدم أطباقاً لتلبية الطلبات الخاصة، فضلاً عن منطقة الاستجمام، التي تضم أربعة أحواض سباحة وتراس ومنطقة ترفيهية.

وقال فيديريكو توبر الرئيس التنفيذي لشركة جيمستون: “تمثل الشراكة مع كمبينسكي بداية لعلاقة تعاون طويلة الأجل، حيث إننا نعهد إليها بإدارة وتشغيل وحداتنا السكنية الفخمة المتكاملة الخدمات، ونحن على تمام الثقة بأن إسم كمبينسكي يرمز إلى الجودة التي لا تُضاهى، والخدمات الإستثنائية ذات القيمة الإضافية، التي تعد الأفضل في فئتها”.

من جانبه قال ماركوس سيمير المدير التنفيذي لمجموعة كمبينسكي: “يتمتع مشروع كمبينسكي ريزيدنسز بزنس باي بموقع متميز، ويشكل الإضافة المثلى إلى محفظة كمبينسكي في دبي، ونحن على تمام الثقة بأن هذا المعلم سيصبح إحدى الوجهات المفضلة للعائلات وكبار الشخصيات، الذين يقدرون المشاريع السكنية ذات الجودة العالية، ليستفيد مالكو الوحدات والضيوف من إقامة فاخرة، مع خدمات فندقية إضافية عند الطلب”.

شارك برأيكإلغاء الرد