Booking.com

أعلن اليوم “فندق كمبينسكي مول الإمارات” عن إطلاق خدمات فندقية ذكية غير مسبوقة حيث سيتيح لضيوف الفندق الفخم الخدمات والتسهيلات الفندقية جميعها عبر أجهزتهم النقالة بما يضمن لهم إقامة فندقية انسيابية وحَدْسية.

فندق كمبينسكي مول الإمارات

“فندق كمبينسكي مول الإمارات” يستقبل ضيوفه بأفضل تجربة اتصالية شبكية على الإطلاق بمنطقة الشرق الأوسط

وتأتي هذه الخطوة في إطار تحديثات تقنية ذكية في الفندق والتي ستتيح مستقبلا لضيوف الفندق العديد من المزايا الذكية ومنها خدمة التسوق عبر أجهزتهم النقالة من داخل غرفهم، وتأتي هذه الخدمات اعتمادا على شبكة الاتصالات الذكية Fabric Connect وذلك تحت إشراف شركة “ألفا داتا” المتخصصة في تكامل النظم وأحد شركاء “أفايا”.

وفي هذا الصدد قال براسانا روباسينغ مدير التقنية المعلوماتية لدى “فندق كمبينسكي مول الإمارات”: “لتعزيز ريادتنا بين الفنادق الفخمة بالدولة والمنطقة نحن حريصون على تحفيز وتيرة الابتكار على امتداد خدماتنا الذكية لتحقيق ما يفوق توقعات ضيوفنا بكثير، بما في ذلك توقعاتهم بشأن الاتصالية الفائقة”.

وسيوفر “فندق كمبينسكي مول الإمارات” لضيوفه شبكة لاسلكية فائقة الدقة وبتوافرية استثنائية تعادل 99.99% في إطار حرصه على تعزيز تنقلية ضيوفه بالاعتماد على أجهزتهم النقالة والمرونة الهائلة التي تتيحها شبكة Fabric Connect من “أفايا”.

ويستقبل “فندق كمبينسكي مول الإمارات” أكثر من 300.000 ضيف سنوياً يشبكون أكثر من مليون جهاز نقال مع البنية التحتية المعلوماتية للفندق، وبفضل الشبكة الذكية سيتيح “فندق كمبينسكي مول الإمارات” لضيوفه القنوات التلفزيونية فائقة الدقة وخدمة الإنترنت اللاسلكية فائقة السرعة وخدمة الغرف وغيرها عبر كافة الأجهزة الشخصية النقالة المتوافقة، إضافة إلى العديد من التطبيقات الفندقية المستقبلية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت