أعلن فندق كورت يارد ماريوت الرياض الطريق الدائري الشمالي، الفندق العصري الذي يشتهر بغرفه المريحة ومرافقه المتميزة، عن إطلاق “ليلة المأكولات الشعبية العالمية” المثيرة، والمقرر إقامتها أيام الأربعاء من كل أسبوع.

وتقدّم هذه التجربة الاستثنائية تشكيلة متنوعة وغنية من أطعمة الشارع التي تمنح العملاء فرصة مثالية لاستكشاف نكهات من مختلف أنحاء العالم تحت سقف واحد.

علاوة على ذلك، يستعد الفندق للاحتفال باليوم الوطني ويعد عملائه بتجربة لا تُنسى خلال اليوم الوطني السعودي الثالث والتسعين.

ويقدّم مطعم سفن في فندق كورت يارد ماريوت الرياض ليلة المأكولات الشعبية العالمية في إطار احتفاله بفنون الطهي المتنوعة.

ويدعو الفندق الضيوف وسكان المدينة للاستمتاع بمجموعة متنوعة وشهية من أطعمة الشوارع من مختلف أنحاء العالم.

وسوف يستمتع الضيوف بتشكيلة من أشهر مأكولات المطابخ العالمية، وتشمل المطبخ الإيطالي، والأمريكي، والعربي، والمكسيكي والصيني.

وتمزج ليلة المأكولات الشعبية العالمية بين نظامي البوفيه المفتوح وعربة الطعام بكل سلاسة لتمنح العملاء تجربة غير مسبوقة يمكنهم خلالها تناول كل ما يشتهون بأسعار مناسبة.

وتشمل قائمة الطعام المتنوعة، أطباق المعكرونة اللذيذة، والسوشي، والبيتزا انتهاءً بالشاورما والكويساديلا والتاكو. وتحتفي الفعالية الأسبوعية الجديدة بالنكهات الأصلية والجذابة التي تمتاز بها أشهر أطعمة الشارع في مختلف دول العالم.

وبمناسبة اليوم الوطني السعودي الثالث والتسعين، أقام الفندق احتفالاً بهيجًا شهد تقطيع قالب الكعكة وتوزيع الهدايا القيمة على نزلاء الفندق والضيوف المشاركين في الاحتفالات، كما تم تزيين أجواء الفندق بطريقة مميزة تعكس جوهر اليوم الوطني السعودي وخلق تجربة طعام غامرة.

بالإضافة إلى ذلك، أقيم في ردهة الفندق معرض ضم مجموعة من الصور المذهلة التي أبرزت أبرز إنجازات المملكة العربية السعودية.

شارك برأيكإلغاء الرد