Booking.com

تدخل شركة ستاروود للفنادق والمنتجعات للمرة الأولى إمارة عجمان من خلال فندق عجمان سراي التابع لمجموعة لكجري كولكشن, والمتوقع افتتاحه في الأول من شهر فبراير المقبل.

Starwood_Hotels

لكجري كولكشن تعتزم افتتاح ما يزيد على 90 فندقاً بحلول 2016

ويُشكّل افتتاح فندق عجمان سراي خطوة أولى للمجموعة في عجمان, وفي الوقت نفسه انعكاساً لترسيخ لكجري كولكشن مكانتها وتحقيق النمو لأنّ العلامة تعتزم افتتاح ما يزيد على 90 فندقاً بحلول 2016.

وقال غيدو دي وايلد نائب الرئيس الأعلى والمدير الإقليمي لشركة ستاروود للفنادق والمنتجعات في الشرق الأوسط: “يسرّنا أن نرى فندق عجمان سراي يستقبل الزوار والمسافرين ونتطلع لكشف النقاب عنه للزوار والمقيمين في الإمارات والمنطقة”.

ويحتفي فندق عجمان سراي بجمال إمارة عجمان الطبيعي وثقافتها من خلال تصميمه الرائع والخدمة المميزة فيه.

ويقع فندق عجمان سراي بالقرب من الشاطئ ويضم 205 غرف فخمة ومن بينها 24 جناحاً يُقدّم كل واحد أجمل مناظر للخليج العربي.

وسيوفّر الفندق لزوراه تجربة طعام ممتعة من خلال عدة مطاعم منها مطعم للمأكولات الشرق أوسطية الأصيلة وآخر متخصص بالمأكولات البحرية ومطعم رئيسي يقدم المأكولات الشرق أوسطية أيضاً طيلة النهار فضلاً عن مطعم مشاوي عند الشاطئ ولاونج مستوحى من عالم الفروسية وآخر في ردهة الاستقبال.

إلى جانب ذلك يحتضن فندق عجمان سراي أيضاً مركز استجمام يمتد على مساحة 1250 متراً مربعاً ومسبحاً خارجياً ويقدّم مجموعة من الرياضات المائية.

ويضم فندق عجمان سراي أيضاً ما لا يقل عن 1000 متر مربع للاجتماعات والفعاليات بما في ذلك قاعة مساحتها أكثر من 480 متراً مربعاً.

وقد أعلنت شركة “ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات” اليوم أنها افتتحت 74 فندقاً جديداً في عام 2013 ما يمثل حوالي 16200 غرفة في 22 بلداً معززة بذلك ريادتها العالمية.

ووقعت الشركة 152 اتفاقية لافتتاح فنادق جديدة في 2013 مسجلة ارتفاعاً في عدد الاتفاقيات المبرمة للعام الرابع على التوالي, وأعلى عدد من الاتفاقيات المبرمة لافتتاح فنادق جديدة منذ عام 2007.

وتتوقع “ستاروود” أن يكون 2014 عاماً آخر من النمو العالمي القوي بافتتاح وتوقيع اتفاقيات فنادق جديدة عبر كافة العلامات التجارية التسع التابعة لها في الكثير من البلدان من خلال النمو الداخلي للأعمال.

وتعليقاً على هذا النمو قال فريتس فان باشن الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات: “يشهد قطاع السفر العالمي ثورة كبيرة, وتجعلنا التوجهات المادية المتمثلة في ارتفاع الثروات, وسرعة الحركة العمرانية, وزيادة الربط الرقمي على ثقة من زيادة الطلب على السفر الفاخر”.

وأضاف: “بوصفنا أكبر شركة في العالم للفنادق الفاخرة الراقية علاوة على ولع بالابتكار, ومحفظة لا مثيل لها من المنشآت العالمية التي تحمل علامات ذات تصميم رائد, ومجموعة من الفنادق القيمة قيد التطوير فإن “ستاروود” بلا شك تحظى بمكانة تؤهلها للاستفادة بشكل متفاوت من توجهات النمو هذه التي لا يمكن على ما يبدو الحد منها”.

في عام 2013 وقعت “ستاروود” إجمالي 152 اتفاقية إدارة وحق امتياز لفنادق جديدة ما يمثل ارتفاعاً بنسبة 16% مقارنة بالاتفاقيات الموقّعة في 2012 كما جددت الشركة 75 عقداً أي بارتفاع قدره 34% عن العام الذي سبقه.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت