Booking.com

استمتع بالأمسيات الرمضانيّة الساحرة في الخيمة الرمضانيّة التي يقيمها فندق كمبينسكي ريزيدنسز بالم جميرا احتفالا بهذا الشهر الكريم لتعِش تجربة حقيقيّة مليئة بوسائل الرفاهية العربيّة الأصيلة من الجلسات العربيّة التقليديّة، والاستمتاع بالأجواء المسائيّة والنسيم العليل.

فندق كمبينسكي ريزيدنسز بالم جميرا

“فندق كمبينسكي ريزيدنسز بالم جميرا” يطلق الخيمة الرمضانيّة والتي تستوعب 120 ضيفا

تطلّ الخيمة الفاخرة مكيّفة الهواء على حدائق الفندق الغنّاء، وتوفّر وسائل الراحة الاحتفاليّة التقليديّة، وتستوعب الخيمة حتّى 120 ضيفا.

استمتع بروعة الطهو الحي في كلّ ليلة من ليالي شهر رمضان المبارك مع تشكيلة واسعة من الأطباق الشرق أوسطيّة المتميّزة، وسيتم تنويع محتويات القائمة بشكل يومي لتقديم أكبر مجموعة ممكنة من الأطباق الشهيّة الخاصّة بكلّ دولة من دول المنطقة، وتمتّع بجلسات الشيشة بمختلف النكهات على نغمات أجمل المقطوعات من العزف التقليدي على العود.

يقدّم الفندق بوفيه إفطار رمضاني مقابل 175 درهم إماراتي للشخص الواحد بالإضافة إلى قائمة تحتوي على تشكيلة سحور حسب الطلب أو حزمة سحور مقابل 60 درهم إماراتي للشخص الواحد تشمل تشكيلة متميّزة من المِزّة والشيشة من الساعة 9:30 مساء حتّى 3:00 صباحا.

احجز مساحة خاصّة في المنطقة المخصّصة للعائلات في الخيمة، والتي تستوعب 10 ضيوف على الأقل أو قدّم طلب حجز مبكّر لمساحة عائليّة قبل تاريخ 30 يونيو لاغتنام الفرصة والحصول على سعر خاص يصل إلى 155 درهم للشخص الواحد.

وجدير بالذكر أن يقع هذا المنتجع ذو طراز القصر على نخلة جميرا الخلابة ويقدم أجنحة فاخرة مطلة على البحيرة الشاطئية أو الخليج العربي، ويتميز بسبا كامل الخدمات وشاطئ رملي خاص مع إطلالة على أفق دبي.

يتم تقديم مأكولات البحر الأبيض المتوسط الأصيلة في مطعم Brunello الأنيق كما يمكن الاستمتاع بالمأكولات البحرية وشرائح اللحم الغنية بالعصارة في منطقة الشواء الموجودة بجانب الشاطئ، ويقدم بار K-West الكوكتيلات والسيجار.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت