Booking.com

أعلنت شركة “ماريوت” عن توقيع اتفاقيات لافتتاح 14فندقاً جديداً في “مؤتمر الاستثمار العربي الفندقي” معززةً بذلك موقعها في الشرق الأوسط وإفريقيا، وبعد إضافة هذه الفنادق توسّع شركة ماريوت الدولية حضورها الإقليمي في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وكينيا وإثيوبيا عبر مختلف علامتها من فنادق ماريوت، وفنادق رينيسانس وريزيدنس إن باي ماريوت وغيرها.

فندق-ماريوت-الرياض

ماريوت توقع اتفاقية لافتتاح فندق “كورتيارد باي ماريوت” وفندق “ريزيدنس إن باي ماريوت” في الخبر

وأعلنت الشركة أيضاً توسيع محفظتها في إفريقيا مع عقد اتفاقيات لافتتاح ثمانية فنادق تحت علامة “بروتيا”، وأعلنت شركة ماريوت الدولية عن توقيع اتفاقية طويلة الأمد مع شركة راشد درويش الكتبي للاستثمار السياحي ذ.م.م من أجل إدارة فندق رينيسانس وسط مدينة دبي المؤلف من 312 غرفة، والذي من المتوقع افتتاحه عام 2015.

وسيكون هذا الفندق الثالث في المنطقة لعلامة رينيسانس التي تشجع ضيوفها على اكتشاف كل ما هو جديد سواء أكان الغرض من سفرهم العمل أو الترفيه بالإضافة إلى ذلك أكدت شركة ماريوت الدولية أنها ستفتتح فندقين جديدين في الوجهة المبتكرة للتسوق في الهواء الطلق التابعة لشركة مراس القابضة هما “فندق ماريوت دبي سيتي ووك”، و”شقق ماريوت الفندقية دبي سيتي ووك”.

تشغّل شركة ماريوت الدولية حالياً 12 فندقاً لخمس علامات تجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وبعد هذا الإعلان تُضاف ستة فنادق إلى محفظة ماريوت الدولية في الإمارات المؤلفة من 2,738 لست علامات تجارية في كل من دبي وأبوظبي.

كما تعزز شركة ماريوت الدولية حضورها في قطاع الإقامة المطولة في المملكة العربية السعودية مع عقد اتفاقية لافتتاح “فندق كورتيارد باي ماريوت” في الخبر، و”فندق ريزيدنس إن باي ماريوت” في الخبر.

بالإضافة إلى ذلك أكدت الشركة افتتاح “فندق ريزيدنس إن باي ماريوت” في جازان في الربع الأخير من عام 2014 على لتتوسع فنادق ريزيدنس إن باي ماريوت إلى ثلاثة فنادق في المنطقة مع نهاية عام 2014، وتتوسع “فنادق كورتيارد باي ماريوت” أيضاً من خمسة إلى ستة فنادق مع مطلع عام 2015.

ووقعت شركة ماريوت الدولية مؤخراً عقد لافتتاح فندق جديد في جدة وهو “فندق ماريوت جدة”، والذي سيكون مؤلفاً من 283 غرفة ليفتتح في أواخر سنة 2016.

وتعليقاً على عقد الاتفاقيات الجديدة قال أليكس كيرياكيديس الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ماريوت الدولية في الشرق الأوسط وإفريقيا: “نرى أن للمنطقة مستقبلاً واعداً لذا توسع شركة ماريوت حضورها في الشرق الأوسط وإفريقيا فحالياً تشهد الإقتصادات في الخليج نمواً مطرداً في الناتج المحلي الإجمالي ما يوفر فرصاً في قطاع الضيافة، وبصفتها مؤسسة رائدة في قطاع الضيافة تحرص شركة ماريوت الدولية على الاستفادة من هذه الفرص، وبعد استحواذنا على شركة بروتيا للضيافة القابضة أصبحت شركة ماريوت أكبر مشغّل للفنادق في إفريقيا وما زالت الشركة مستمرّة بالتوسع”.

وأكدت شركة ماريوت الدولية أيضاً افتتاح عدد من الفنادق الجديدة مع بداية عام 2015 بما في ذلك “ريزيدنس إن باي ماريوت” في جازان، و”ريزيدنس إن باي ماريوت” في الكويت، و”كورتيارد باي ماريوت” في أبوظبي.

وأعلنت الشركة أيضاً عن إعادة إطلاق “فندق ومنتجع ماريوت” في إربيل العراق الذي سيكون مؤلفاً من 200 غرفة تحت علامة “فندق جي دبليو ماريوت” بينما ستبقى “شقق ماريوت الفندقية” المؤلفة من 75 غرفة كما جرى الإعلان عنه سابقاً، ومن المتوقع أن يفتتح كلاهما في عام 2017 ليكونا أوّل فندقين لشركة ماريوت الدولية في العراق.

ومع اختتام مؤتمر الاستثمار العربي الفندقي 2014 يصل عدد فنادق شركة ماريوت الدولية إلى 161 فندقاً في 18 بلداً في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا مع 23,701 غرفة لثماني علامات هي جي دبليو ماريوت، وفنادق ماريوت، وفنادق رينيسانس، والريتز-كارلتون، وريزيدنس إن باي ماريوت، وكورتيارد باي ماريوت، وشقق ماريوت الفندقية وفنادق بروتيا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت