Booking.com

كشفت ماريوت الدولية عن تعاونها مع شركة “أصيلة” للإستثمار لطرح علامة “لوكشري كوليكشن The Luxury Collection” للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية العام المقبل 2020.

وفي إطار هذا التعاون، من المقرر أن ينضم “فندق أصيلة” الواقع في قلب مدينة جدة إلى علامة لوكشري كوليكشن التي تضمّ أكثر من 100 منتجعاً وفندقاً مشهوراً على مستوى حلول عام 2020.

ويضم “فندق أصيلة” 210 غرفة للضيوف، بما فيها جناحاً ملكياً بمساحة 590 متر مربع، و94 شقة فاخرة. كما يتضمن الفندق عدة وجهاتٍ لتناول الطعام والمشروبات، بما فيها مقهى ومطاعم مختصة بالمطبخ الأرجنتيني وشرق الأوسطي.

ويحتضن الفندق أيضاً قاعة حفلات بمساحة 348 متر مربع وتسع قاعات للاجتماعات، بالإضافة إلى منشآتٍ ترفيهية مخدمة بشكل كامل مثل المنتجع الصحي ومركز اللياقة وملاعب السكواش.

ويقع الفندق في شارع محمد بن عبد العزيز (التحلية سابقاً) الذي يضم العديد من المراكز التجارية ومراكز البيع بالتجزئة الرئيسية في المدينة، إضافةً لموقعه القريب من الكورنيش والعديد من المعالم المهمة للمدينة.

كما يبعد الفندق خمسة كيلومترات عن مشروع “جدة داون تاون الجديدة” الواقع على واجهة مدينة جدة المائية، والتي تبلغ مساحتها 5 مليون متر مربع، والمقرر افتتاحها عام 2022، ومن المتوقع أن يتضمن الكورنيش المقام على الواجهة المائية عدة مرافق ثقافية ومراكز تجزئة وخيارات سكنية.

وبهذه المناسبة، قال أليكس كرياكيديس، الرئيس والمدير الإداري لشركة ماريوت الدولية في أفريقيا والشرق الأوسط: “يسرّنا الإعلان عن خططنا لإقامة أول فندق تابع لعلامة لوكشري كوليكشن في السعودية، وذلك بالتعاون مع شركة أصيلة للاستثمار، ويدعم توقيع هذه الاتفاقية خططنا الرامية إلى نشر علامتنا في السعودية والمساهمة في تعزيز حضور فنادق العلامة في المنطقة ككل”.

وتجدر الإشارة إلى أنّ افتتاح فندق أصيلة من علامة لوكشري كوليكشن في جدّة يبرهن على نمو محفظة ماريوت الدولية في منطقة الشرق الأوسط، حيث تمتلك الشركة أكثر من 30 فندقاً فاخراً، منها فندق الريتز- كارلتون الرياض وفندق الريتز- كارلتون جدة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.