Booking.com

سجلت موسوعة جينيس العالمية للأرقام القياسية فندق جي دبليو ماريوت ماركيز في دبي كأطول فندق مستقل في العالم, ويبلغ طوله 355 متراً, وهو أقصر بنحو 26 متراً فقط من مبنى إمباير ستايت الشهير في نيويورك.

 

ماريوت ماركيز دبي

افتتاح المرحلة الثانية من فندق جي دبليو ماريوت ماركيز عام 2014

 يتكون فندق جي دبليو ماريوت ماركيز من برجين بارتفاع 77 طابقا, ويضمّ كلٌّ منهما 804 غرف بإجمالي 1608 غرف, ونحو 14 مطعماً وردهة.

وقال روبريكت كويتش المدير العام لفندق جي دبليو ماريوت ماركيز أن الفندق المصنّف خمس نجوم أصبح أحد معالم دبي, وسيشكّل أحد أبرز المعالم والوجهات في المنطقة كما أنه أوّل فندق في دبي يشكّل وجهة عالمية المستوى للمؤتمرات والأعمال, ويسدّ ثغرة لم تكن مُكتشفة حتى الآن في السوق, ويتسع لاستقبال مجموعات كبيرة تضمّ حتى 1000 شخص للمؤتمرات أو الاجتماعات ليتمكّنون بذلك من الاجتماع والنوم وتناول الطعام تحت سقف واحد وفي موقع واحد.

وجدير بالذكر انه تم افتتاح المرحلة الأولى من جي دبليو ماريوت ماركيز الشهر الماضي مع تشغيل ستّة مطاعم من أصل تسعة على أن يُستكمل افتتاحها جميعها بشكل تدريجي, ومن المقرر أن تستقبل جميع المطاعم والنادي الصحي ساراي سبا والنادي الرياضي الضيوف في يناير 2013 على أن يتمّ الافتتاح الكبير في فبراير 2013 كما أن من المتوقع أن يتم افتتاح المرحلة الثانية البرج الثاني بحلول عام 2014.

المصدر

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت