Booking.com

تقدم «مجموعة أوتكر» Oetker Collection التي تدير نخبة من أشهر الفنادق حول العالم مجموعة متميزة من العروض والخدمات الحصرية لإجازة الصيف تشمل فللا فاخرة بنظام التأجير، وخدمات “كونسيرج” حصرية على مدار الساعة، وافتتاح مراكز سبا جديدة إضافة إلى “تناول الطعام في أي مكان” وجلسات الاسترخاء السريع وغيرها.

قصر ناماسكار

«قصر ناماسكار» بالمغرب يقدم سلسلة من جلسات الإقامة العلاجية لاكتشاف فن تدليك «الشايتسو»

ويستعد «فندق وسبا برينرز بارك» الواقع ببلدة بادن بادن في ألمانيا لافتتاح واحدة من ابرز وجهات السبا الأوروبية الجديدة وفقا لأعلى درجات الابتكار.

وسيوفر المركز الذي يقع في «فيلا ستيفاني» العريقة والمحاذية للفندق باقة متكاملة من الخدمات وعلاجات الصحة والجمال والخدمات الطبية، ويضم المركز مرافق خاصة بالسونا بمساحة 500 متر مربع، وحمامات عربية، ومرافق العلاجات الطبيعية، ومركز لياقة خاص، ومرافق سونا للنساء، وحديقة خاصة.

وسيتم وصل فيلا ستيفاني بمنطقة الرعاية الصحية ‘Haus Julius’ التي تبلغ مساحتها 1700 متر، ويضم السبا 12 غرفة مزدوجة بمساحات واسعة، وثلاث أجنحة مصممة خصيصا للزوار الذين يرغبون في تلقي علاجات السبا المكثفة.

فيما ينفرد «قصر ناماسكار الفاخر» الذي يتميز بموقعه الرائع بين جبال أطلس وجبال الجبيلات في مراكش بالمغرب بتقديم سلسلة من جلسات الإقامة العلاجية لاكتشاف فن تدليك الشايتسو الذي يساعد على التخلّص من الألم وإراحة العضلات ويعزز مشاعر الاسترخاء السريع.

ويقدم الفندق أيضا مجموعة متنوعة من الجلسات الخاصة برياضات الدفاع عن النفس وتعلم الرقص التاهيتي واليوغا والتأمل بما يعزز مكانة قصر ناماسكار باعتباره وجهة مفضلة للاسترخاء وتجديد النشاط وعلاجات السبا المتنوعة.

أما فندق «إيدن روك – سانت بارتس» الذي يعتبر من أشهر الفنادق الفخمة في العالم وأحد أبرز معالم جزيرة سانت بارتس في جزر الهند الغربية الفرنسية فيوفر 60 فيلا فاخرة بنظام التأجير تشمل باقة واسعة من الخدمات الفندقية وفقا لأرقى المعايير بدءا من ترتيبات السفر إلى الجزيرة الساحرة، والاستقبال، والتوصيل، وتأجير السيارات، وخدمات الكونسيرج على مدار الأربع والعشرين ساعة لتأمين المتطلبات والاحتياجات والتعريف بأبرز المعالم.

وتتوفر أيضا كافة الوجبات في الفلل الفاخرة حسب الطلب، ومتطلبات إقامة الحفلات وحجوزات المطاعم والأنشطة الرياضية والمائية ونزهات القوارب والعلاجات الصحية وكل ما يحلم به الزائر.

ويقدم «فريجاتي آيلند برايفت» في جُزر سيشل الساحرة خدمة فريدة من نوعها توفر للزوار تجربة تناول الطعام في أي مكان على جزيرة فريجاتي الخلابة بما يشمل تناول الطعام في «بيت الشجرة» وهو مكان مرتفع على إحدى أقدم واكبر أشجار البانيان في الجزيرة، أو في نادي اليخوت أو وسط النباتات الاستوائية والأعشاب وأشجار الفواكه الشهية.

ويمكن أيضا تناول الطعام على شواطئ الجزيرة سواء الفطور أو الغداء أو العشاء أو وجبات الشواء أو في مكان الإقامة، ويوفر جلاسي سيرف بافيليون تجربة تناول أرقى أنواع الشاي إضافة إلى نزهات المراكب وقت غروب الشمس، وتجربة كوكتيل المساء في Mont Signal وهو المكان الأكثر ارتفاعا على الجزيرة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت