Booking.com

تسلّم خلف أحمد الحبتور رئيس مجلس إدارة “مجموعة الحبتور” ميزانية فنادق الحبتور لعام 2014 من مدير الفنادق هينينغ فرايز في مقرّ المجموعة الرئيسي أمس الأول.

منتجع وسبا حبتور جراند

“الفنادق الحبتور” تسجّل زيادة بنسبة 12% في 2013 متوقعة زياة العام المقبل

حضر اللقاء أيضاً سلطان الحبتور رئيس شركة الحبتور للسيارات، وكبار المديرين التنفيذيين في مجموعة الحبتور، وسجلت فنادق الحبتور زيادة بنسبة 12% من إجمالي الإيرادات في 2013.

وتمتلك وتدير “مجموعة الحبتور” حالياً ثلاثة فنادق في دبي منتجع وسبا حبتور جراند، وفندق متروبوليتان بالاس، وفندق متروبوليتان ديرة، ولها فندقَان في لبنان هيلتون بيروت متروبوليتان بالاس وهيلتون بيروت حبتور جراند فضلاً عن فندق لومريديان بودابست التاريخي.

وتشهد المجموعة توسّعاً كبيراً في مجال الفنادق فهي تستعدّ لافتتاح فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا في مطلع عام 2014، وقد وصف الحبتور هذا المشروع بأنه “محطة أساسية في مسيرة المجموعة”.

وقال خلف الحبتور: “اقتصاد دبي قوي جداً، وسيزداد قوة بعد نجاحنا في استضافة معرض إكسبو 2020 علينا أن نجنّد طاقاتنا ونستعدّ للترحيب بالزوار، وأحرص على منح جميع الضيوف الخدمة الفائقة الجودة التي يستحقونها، وهدفنا هو أن نولّد لدى الضيوف الذين يزورون فنادقنا الرغبة في العودة إليها من جديد”.

وقال هينينغ فرايز أمام ممثّلي “مجموعة الحبتور” إن قسم الفنادق سجّل زيادة بنسبة 12% من إجمالي الإيرادات التي حقّقتها الفنادق القائمة في 2013، وتوقَّع أن يزداد هذا الزخم أكثر في العام المقبل وقال: “نحن واثقون من النمو الذي ستشهده دبي في 2014”.

ويقوم قسم الفنادق بالاستعدادات اللازمة لانطلاقة مشروع الحبتور سيتي الضخم، وقال فرايز: “لا تزال الفنادق التابعة لنا خارج المنطقة تحقّق أداءً جيداً، وستساهم أكثر فأكثر في الأرباح”.

ويذكر أن منتجع وسبا حبتور غراند يقع على شاطئ الجميرا في دبي، ويقدم غرفاً فخمةً مطلة على الخليج العربي أو على الحدائق ذات المناظر الطبيعية المحيطة به، وتضم المرافق شاطئاً خاصاً ومسبحين خارجيين.

توفر غرف منتجع وسبا حبتور غراند تصميماً داخليّاً أنيقاً مع لمسات عربية، وقد جهزت جميعها بتلفزيون ذي شاشة مسطحة يوفر قنوات فضائية، ومشغل دي في دي.

يحتوي منتجع وسبا حبتور غراند على 12 باراً ومطاعم تقدم مأكولات من جميع أنحاء العالم كالمأكولات اللبنانية، والإنجليزية، والإيطالية، واليابانية، والهندية، والتايلندية وأطباق التاباس والأطباق المشوية.

يمكن للنزلاء الاستمتاع بـ 30 نوع مختلف من علاجات الوجه والجسم المريحة في سبا Elixir. كما يحتوي الحبتور على ملعبي تنس، وملعبي اسكواش، ونادٍ للأطفال.

يقع منتجع وسبا حبتور غراند بالقرب من مرسى دبي، ويقع مول الإمارات أكبر مجمع تجاري للتسوق في الشرق الأوسط على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة، وتتوفر مواقف مجّانية خاصة للسيارات.

وجدير بالذكر أن “مجموعة الحبتور” نمت مع الإمارات العربية المتحدة، وأثبتت وجودها من خلال مشاركتها في قطاعات الفنادق والسيارات والعقارات و التعليم والتأمين و النشر القطاعات.

وتعد “مجموعة الحبتور” واحدة من الشركات الأكثر احتراما ونجاحا في الإمارات العربية المتحدة، وتعمل “مجموعة الحبتور” اليوم في الإمارات العربية المتحدة والأسواق الدولية، وفريق متعدد الجنسيات من ذوي الخبرة والمهنية المؤهلين تأهيلا عاليا، ويتألف من آلاف الموظفين، ومن المتوقع أن تستمر في النمو تماشيا مع التوسع المخطط لها.

تمتلك وتدير “مجموعة الحبتور”  ستة فنادق من الدرجة الأولى من بينهم اثنان من فئة الخمس نجوم  حبتور جراند منتجع وسبا في دبي ومركز وسبا الحبتور جراند الاتفاقية بيروت.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت