Booking.com

أبرمت مجموعة الشایع الكویتیة اتفاقية لإطلاق وتطویر 70 فندقا من فنادق “هامبتون باي هیلتون” العالمية في تسع دول تمتد عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفریقیا وروسیا وتركیا.

وذكرت مجموعة الشایع في بيان لها، أنه بموجب العقد المبرم بین الطرفین من المتوقع أن یتم افتتاح أول فندق “هامبتون باي هیلتون” في عام 2021 بالكویت، مشيرة إلى أنه سیتم افتتاح 50 فندقا خلال السنوات الثماني المقبلة على أن یتبعها افتتاح 20 فندقا آخر في المستقبل القریب.

وتعد علامة “هامبتون باي هیلتون” من فئة الفنادق ذات التصنیف الممیز في قطاع الضیافة وتضم نحو 2500 فندق في 22 دولة حول العالم الذي یجعلها أكبر علامة تجاریة ضمن مجموعة العلامات التجاریة التابعة لشركة هیلتون.

وفي هذا السياق، قال رئیس مجلس الإدارة التنفیذي لمجموعة الشایع محمد الشایع: “إن هناك طلبا كبیرا في المنطقة على الفنادق التي تعتني بتأمین كافة وسائل الراحة لضیوفها ضمن أعلى معاییر القیمة والجودة في قطاع الضیافة والتي تقدم خیارات متمیزة للمسافرین وهو ما تمتاز علامة هامبتون باي هیلتون في توفیره في هذا المجال”.

وبدوره، أعرب رئیس شركة هیلتون والرئیس التنفیذي كریس ناسیتا عن سعادته بإبرام هذه الشراكة مع مجموعة الشایع ، قائلا: “إن الشراكة تدعم طموحات هامبتون باي هیلتون في النمو العالمي، مشيرا إلى أنهم يتطلعون للعمل مع المجموعة لما تتمتع به من التزام كامل تجاه شركائها”.

وشدّد على أنه يتطلع للعمل مع “الشايع” لما تتمتع به من التزام كامل تجاه شركائها، وتميز في الأداء وفق أعلى معايير خدمة الزبائن، ما سيساهم في تقديم العلامة إلى فئة جديدة من الزبائن في مواقع إستراتيجية من العالم، تزامناً مع الذكرى المئة هذا العام منذ بداية مزاولتها لأعمالها في قطاع الفنادق والضيافة.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.