Booking.com

تعتزم إدارة مجموعة بارسيلو الفندقية مواصلة جهودها الرامية إلى تعزيز حضور علامتها في كامل منطقة الخليج والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك تحت مظلة شركة بارسيلو الخليج التي تتخذ من دبي مقراً لها.

وقد حققت المجموعة قفزات متميزة باتجاه بلوغ أهدافها الإقليمية، مستحوذة مؤخراً على تشغيل فندق “ديوكس دبي” الواقع في نخلة جميرا، والذي تم تغيير اسمه ليصبح فندق “ديوكس نخلة دبي إيه رويال هايداواي هوتيل”.

بينما سيشكل الفندق الجديد المقرر افتتاحه في الربع الرابع من العام الجاري رابع فنادق بارسيلو في دبي، حيث يضم العقار 376 غرفة وجناحاً، بالإضافة إلى مجموعة من مرافق الترفيه وأحدث أماكن الاجتماعات وخيارات متنوعة من المطاعم.

ويشغل الفندق موقعاً استراتيجياً، فهو قريب من المطار ومنطقة وسط المدينة، ليلبي رغبات مختلف المسافرين سواءً كانوا من السياح أو رجال الأعمال أو المهنيين أو أعضاء في السوق المحلية.

وحول توسع المجموعة، قال أحمد شعبان فرنانديز، نائب الرئيس لشؤون المبيعات والتسويق في “بارسيلو الخليج”: “نسير على الطريق الصحيح فيما يتعلق بخطة التوسع الخاصة بنا في دولة الإمارات، ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.

وتابع: “نهدف من خلال تقديم فنادق جديدة تحت العلامات التجارية التابعة لـ’بارسيلو’ إلى تعزيز أسلوب الضيافة لدينا في المنطقة، ونأمل بأن نوفر لضيوفنا تجربة ضيافة مميزة في ظلّ اقتراب موعد ‘إكسبو2020’، حيث تستضيف المنطقة عدداً كبيراً من الفعاليات الدولية”.

وأضاف فرنانديز: “لم تظهر مجموعة بارسيلو الفندقية أي مؤشر للتباطؤ خلال عام 2019، وتواصل تعزيز حضورها في السوق مع مخططات لمشاريع مستقبلية عديدة، وسوف نفتتح في منطقة الجداف فندقاً جديداً يقدم لسكان وضيوف الإمارات فنون الضيافة الإسبانية الأصيلة”.

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت