Booking.com

وقعت مجموعة جميرا العضو في دبي القابضة, اتفاقية إدارة مع شركة “IFG Basis Proect LLC” لإدارة فندق في نيفسكي بروسبكت في مدينة سان بطرسبرغ في روسيا الذي يجري تطويره حالياً, ويتوقع أن يفتتح في غضون السنوات الثلاث المقبلة.

مجموعة جميرا

افتتاح فندق جديد لجميرا في مدينة سان بطرسبرغ في غضون 3 سنوات

وبحسب بيان صحفي أمس سيتم تطوير الفندق داخل هيكل مبنى منزل “ويفيلبرغ” العريق, وهو مبنى ذات أهمية ثقافية ووطنية يعود بناؤه إلى سنة 1912 على زاوية شارعي نيفسكي بروسبكت ومالايا مورسكايا أحد أشهر شوارع سان بطرسبرغ وأكثرها تميزاً على مقربة من متحف الارميتاج, وعلى بعد 30 دقيقة فقط من مطار بولكوفو في المدينة.

وستشرف شركة “The Gallery, HBA” في لندن على التصميم الداخلي للفندق الذي سيحافظ على طراز التصميم الخارجي الأصلي للمبنى بما في ذلك واجهته المميزة والقاعة المصرفية بأرضيتها الرخامية, وسيضم الفندق عند اكتماله 74 غرفة من ضمنها 18 جناحاً رحباً, وثلاثة مطاعم ومقاهٍ وقاعات اجتماعات وسبا وحمام سباحة للعلاج المائي على سطح المبنى ومجموعة من المحال التجارية على الواجهة المطلة لشارع نيفسكي بروسبكت.

وقال إيليا سوكولوف المدير العام لشركة “IFG Basis Proect LLC”: “نحن فخورون جداً أن يتم تحويل هذا المبنى التاريخي إلى فندق فخم, ومسرورون بتعيين مجموعة جميرا لإدارته عند افتتاحه.

لقد تزايد الطلب في الآونة الأخيرة على الفنادق الفاخرة في سان بطرسبرغ مما يعزز ثقتنا بنجاح هذا المشروع الذي سيستقطب النخبة من زوار المدينة”.

بدوره قال جيرالد لوليس الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة جميرا: “لطالما تميزت فنادق ومنتجعات جميرا في دبي بشعبية واسعة وإقبال عالٍ من الزوار الروس, ونحن سعداء من اقترابنا منهم أكثر من خلال تواجد علامتنا في بلدهم الأم روسيا, والخطوة الأهم هي أن أول فندق لنا في روسيا يحظى بموقع مرموق في قلب سانت بطرسبرغ في هذا المبنى الغني بالتراث والثقافة.

ونتطلع إلى العمل مع شركة IFG Basis Proect LLC لاستكمال المشروع بنجاح واطلاق علامة جميرا في روسيا”.

وجدير بالذكر أن فنادق ومنتجعات جميرا تعتبر من أفخم المنشآت وأكثرها ابتكارا في العالم, وقد حصل على العديد من الجوائز الدولية والسفر والسياحة, وقد تأسست الشركة في عام 1997 بهدف أن تصبح شركة رائدة صناعة الضيافة من خلال إنشاء محفظة عالمية المستوى من الفنادق والمنتجعات الفاخرة, وبناء على هذا النجاح الكبير انضمت مجموعة جميرا في عام 2004 عضوا في دبي القابضة – مجموعة من أبرز الشركات والمشاريع ومقرها دبي – تماشيا مع مرحلة جديدة من النمو والتنمية للمجموعة.

وتضم هذه المجموعة العالمية الشهيرة برج العرب, وهو أفخم فندق في العالم ومعترف بها باعتبارها رمزا في دبي كما حازت على جوائز متعددة فندق جميرا بيتش, وجميرا أبراج الإمارات مدينة جميرا, وجميرا زعبيل سراي في دبي, وفندق جميرا كارلتون تاور, وفندق جميرا لاوندز وجروسفينور شقة البيت من قبل الحي جميرا في لندن, وجميرا إيسكس هاوس في نيويورك, وجميرا الهيمالايا فندق في شنغهاي, وجميرا فرانكفورت في ألمانيا, وجميرا أبراج في الاتحاد للطيران في أبو ظبي.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: