Booking.com

أعلنت “مجموعة جميرا” عن تقديم تجربة جديدة كلياً لتناول الطعام على الواجهة البحرية المذهلة لفندق جميرا القصر، وذلك بافتتاح مطعم “فرينش ريفيرا” الذي يقدم مزيجاً من المأكولات المتوسطية الفرنسية الكلاسيكية والعصرية وسط أجواء نابضة بالحيوية ومشجعة بالمشاركة.

ويعد مطعم فرينش ريفيرا أحدث إضافة مبتكرة تنضم إلى مطاعم المجموعة المطلة على واجهة دبي البحرية، وثالث مطاعمها التي تقوم على مفهوم مستوحى من فنون الطهي في منطقة البحر المتوسط.

وينضم المطعم الجديد إلى مطعم “روك فيش” الذي يقدم أشهى المأكولات الإيطالية ومطعم “شيمرز” اليوناني، ويعد بمثابة إضافة استثنائية لمشهد الطهي في دبي، تزامناً مع تخفيف القيود الصحية وبحث المقيمين عن وجهات فريدة لتذوق أشهى المأكولات.

يقدم المطعم لزواره نمط حياة شاطئي هانئ على غرار الريفيرا الفرنسية، بموقعه المتميز الذي يتيح للزوار الاستمتاع بمناظر مياه الخليج العربي الصافية على الشاطئ الساحر لفندق جميرا القصر بجوار مطعم “شيمرز”.

ويقدم فريق المطعم الفرنسي أطباقاً شهية ترضى أذواقكم وتأخذكم برحلة ساحرة إلى شواطئ البحر الأبيض المتوسط من سانت تروبيه إلى مونت كارلو، ويتيح لضيوفه الجلوس في الداخل أو الخارج للتمتع بالأجواء اللطيفة والمأكولات الشهية من مطبخ جنوب فرنسا.

وخلال يومي الجمعة والسبت، يقدم “فرنش ريفيرا” تجربة برانش فرنسية من الساعة 1:00  ظهراً حتى 3:00 عصراً، ليحظى الزوار بفرصة تناول الطعام والاستمتاع بالأطباق الفرنسية الكلاسيكية ونكهات جنوب فرنسا، وتبدأ الأسعار من  295 درهماً للشخص الواحد.

ويتسنى للزوار أيضاً التمتع بتجربة تناول الطعام في “فرينش ريفيرا” في إطار عروض الإقامة والعطلات القصيرة من جميرا القصر، والتي تشمل وجبة الغداء أو العشاء في أي من المطاعم المتوسطية الثلاثة، وتتضمن التجربة أيضاً تسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر (حسب التوفر)، وحسومات تصل إلى 40% على أفضل الأسعار المتاحة بدءاً من 990 درهماً لليلة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.