Booking.com

شرع منتجع وسبا جميرا الوثبة الصحراوي استقبال زواره هذا الشهر، وبتصميمه المستوحى من القرى الصحراوية التراثية وطابعه العربي التقليدي، يمتد المنتجع على مساحة 22 ألف قدم مربعة، ويضم مسبحاً على شكل مداخل وخلجان.

وتعتبر الوثبة في أبوظبي، منطقة تاريخية تتمتع بإرث إماراتي أصيل، ففيها ينعقد مهرجان الشيخ زايد التراثي السنوي، الذي يُعد أحد أبرز الفعاليات الثقافية في دولة الإمارات.

إضافةً إلى شغل المنتجع مساحةً تزيد على 20 ألف متر مربع، كما يضم 90 غرفة فندقية و13 فيلا مع مرافق متميزة بما فيها مطاعم لتقديم الوجبات على مدار اليوم وبركة سباحة وشرفات علوية، وتاليس سبا ومخيم صحراوي مجهز بخيارات الترفيه، ومرافق للمؤتمرات والاجتماعات.

ويعتبر موقع منتجع الوثبة الصحراوي، المميز في وسط الصحراء، تجربةً مميزة ومتكاملة للضيافة العربية ضمن أجواء عربية عريقة.

وتعتبر هذه الإضافة، توسعةً لأعمال جميرا مجموعة الفنادق والمنتجعات والخدمات الفاخرة التي تضم 20 فندقاً ومنتجعاً فاخراً حول العالم، إضافةً إلى امتلاك المجموعة أيضا،ً سجلاً مميزاً حيث أبرمت اتفاقيات لإدارة 18 فندقاً ومنتجعاً، إضافة إلى خمس اتفاقيات للعلامة الثانية، زعبيل هاوس من جميرا، التي تم إطلاقها مؤخراً.

وبمناسبة الافتتاح، وقال جوسيه سيلفا، الرئيس التنفيذي لمجموعة جميرا: “إن المجموعة تعلق آمالاً كبيرة على امتلاك محفظة من المشاريع الفندقية الراقية التي تعكس الجوهر الحقيقي للعاصمة”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت