Booking.com

أزاحت مجموعة جميرا الستار عن مرافق الحوافز والاجتماعات والمؤتمرات والمعارض التي تقدّمها محفظتها الفندقية الجديدة في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

ويوفر فندقا المجموعة “منتجع جميرا في جزيرة السعديات” و”منتجع وسبا جميرا الوثبة الصحراوي” اللذان تم افتتاحهما مؤخراً، خيارات مميزة تتناغم بين الشاطئ الخلاب والصحراء الهادئة، فضلاً عن فندق “جميرا في أبراج الاتحاد” في وسط المدينة النابض بالحياة.

ويقدم “منتجع وسبا جميرا الوثبة الصحراوي” نشاطات صحراوية مذهلة، في حين يقدّم “منتجع جميرا في جزيرة السعديات” إطلالات بحرية آسرة ومرافق متطورة.

أما فندق “جميرا في أبراج الاتحاد” فيتمتع بموقع متميز وسط أبوظبي، ومن شأن هذه المزايا الاستثنائية استقطاب قطاع الحوافز والاجتماعات والمؤتمرات والمعارض على المستويين المحلي والعالمي.

ويحتضن فندق “جميرا في أبراج الاتحاد” أحد أهم مرافق عروض الحوافز والاجتماعات والمؤتمرات والمعارض الصيفية، وأكبر مركز للمؤتمرات في أبوظبي، ويضم الفندق الذي يجسّد أيقونة عمرانية مميزة قاعة للاجتماعات بقدرة استيعابية تصل إلى 1400 ضيف جلوساً أو 1000 ضيف وقوفاً لمآدب العشاء، إضافة إلى 13 غرفة اجتماعات، وجناح رئاسي.

وفي هذا السياق، قال جوزيه سيلفا، الرئيس التنفيذي لمجموعة جميرا: “تتبوأ إمارة أبوظبي مكانة رائدة كوجهة مميزة لقطاع الحوافز والاجتماعات والمؤتمرات والمعارض في المنطقة، وفي ضوء سمعتها المزدهرة كمركز ثقافي ونجاحها اللافت في استضافة عدد من الفعاليات الرياضية العالمية، نتوقع استمرار نمو هذا القطاع الحيوي وازدهاره”.

وتابع: “لا شك أننا في مجموعة جميرا نثمّن أهمية هذا القطاع، إذ حرصنا على تطوير مرافقنا الموجهة نحو الحوافز والاجتماعات والمؤتمرات والمعارض ضمن محفظتنا الفندقية الرائدة والجديدة في أبوظبي لتلبية احتياجات شتى الشركات والمؤسسات المحلية والعالمية”.

وأضاف سيلفا: “سواءً كان غرض الشركات أو الأفراد المشاركة في معرض أو تنظيم مؤتمر أو ندوة أو اجتماع لبناء فريق العمل أو أي نشاط أو احتفال، فإن فنادق ومنتجعات مجموعة جميرا في أبوظبي تقدّم أفضل المرافق ضمن ثلاث بيئات متنوعة، تنفرد كل منها بإطلالات خلابة”.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: