Booking.com

تستعد مجموعة جنة الإماراتية لافتتاح فندقين جديدين بحلول العام القادم 2020، لترتفع محفظتها في الدولة إلى 1200 وحدة فندقية، فيما تدرس افتتاح فندق ثالث في العين، والتوسع في دول الخليج، وتحديداً في سلطنة عمان والمملكة العربية السعودية.وفي هذا السياق، قال ريتشارد حداد، الرئيس التنفيذي لفندق “جنة – برج السراب” في لقاء صحفي الخميس الماضي: “إن المجموعة تعمل على رفد محفظتها خلال العام الجاري بمشروع ‘جنة – دبي كريك’، وهو من فئة 4 نجوم، ويتكون من 138 غرفة و10 أجنحة، متوقعاً افتتاحه في الربع الأخير من العام”.

وأوضح أن تركيز المجموعة على افتتاح فندق من فئة 4 نجوم في دبي هذا العام يعود إلى أن الإمارة تُشجع في المرحلة الحالية على إقامة الفنادق ذات الـ 3 والـ 4 نجوم.

وتابع حداد أن هناك مشروعاً آخر قيد التطوير للمجموعة في إمارة الشارقة، وهو أطول برج فندقي، ويضم 330 غرفة تتنوّع بين الشقق الفندقية والغرف، متوقّعاً افتتاحه عام 2020.

وأشار إلى أن حصول المجموعة على لقب أفضل مجموعة فندقية للضيافة الحلال في العالم خلال حفل جوائز السفر العالمية 2018 ساهم في تمكيننا من دخول أسواق منتجات الحلال في الشارقة، وسمح لنا بالتميز هناك.

وحول مشروعات المجموعة في أبوظبي، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة جنة الإماراتية: “نبحث في الوقت الحالي إقامة مشروعات مختلفة بمدينة العين في أبوظبي، إلا أننا لم نصل إلى مرحلة الإعلان عنها بعد، إلا أنه ما يمكن قوله حالياً إن مشروع فندق هناك، أمامنا على الطاولة حالياً”.

وأكد حداد أن مجموعة “جنة” تعتبر شركة محلية وطنية تُركز على الاستثمارات طويلة الأمد في الصناعة الفندقية، لذا فمن المنتظر أن تضمّ محفظة الشركة 10 فنادق قريباً.

وحول توسع المجموعة خارج الدولة، قال حداد: “نركز حالياً على دول الخليج بالنسبة للتوسعات المستقبلية للشركة، وخاصة في سلطنة عُمان والسعودية، وأن أول مشروع خارجي للمجموعة سيكون في سلطنة عُمان، ونحن في انتظار انتهاء عمليات التطوير”.

شارك برأيك