Booking.com

قال وليد نيكولاس هاروني مدير قسم الفنادق في مجموعة دانات للفنادق والمنتجعات أن دانات تعتزم افتتاح فندق سانتشوري ودانات ريزيدنس في أبوظبي قريبا.

Danat-Hotels

83% معدل إشغال فنادق مجموعة دانات في أبوظبي خلال العام الماضي

ووفقاً لموقع موقع هوتل اند ريست ذكر هاروني أن هذين الفندقين يشكلان إضافة نوعية للسياحة في إمارة أبوظبي.

وأكد علي أهمية النتائج التي حققتها دانات لمشاركتها في “معرض الخليج لسياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات 2014” الذي أقيم خلال الفترة من 24 إلي 26 مارس الجاري في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وأشار إلي انه تم التباحث مع الشركاء ووكلاء السياحة والسفر المتخصصين في سياحة الأعمال والمؤتمرات والمعارض من دول المنطقة والتباحث معهم لزيادة حجم الأعمال في المرحلة المقبلة.

وذكر أن دانات ستتولى هذا العام إدارة “فندق سانتشوري” للشقق الفندقية الذي يضم 60 شقة فندقية إلى جانب “فندق دانات ريزيدنس” الذي يضم 190 شقة فندقية، وسيجري افتتاحه في نهاية العام الجاري في ابوظبي.

وقال هاروني: “إن لدينا العديد من المشاريع الفندقية الفاخرة منها زيادة 30 فيلا تطل على البحر في منتجع دانات جبل الظنة في أبوظبي إلى جانب زيادة 100 غرفة فندقية في المنتجع المشيد علي الطراز اليوناني”.

وأشار إلي أن 70% من فنادق المجموعة تتناسب مع سياحة الأعمال واستضافة الاجتماعات والمؤتمرات موضحا أن فنادق المجموعة تتمتع بخدماتها الرفيعة والإمكانيات المتطورة التي تمتلكها في هذا الخصوص.

وكشف هاروني أن سياحة الأعمال والمؤتمرات تستحوذ على 30% من أداء فنادق مجموعة دانات الفندقية موضحا أن هذه النسبة مرشحة للزيادة في ظل نمو حركة الأعمال في إمارة أبوظبي، واستضافة المزيد من المؤتمرات والأحداث والفعاليات.

وأشار إلى أن أداء وإشغال فنادق مجموعة دانات للفنادق والمنتجعات بإمارة أبوظبي قد فاق 83% موضحا أن هذه النسبة ايجابية، ويتوقع أن ترتفع خلال العام الجاري.

وجدير بالذكر أن فعاليات معرض “الخليج لسياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات 2014” في دورتها الثامنة شهدت ختاما قويا أمس حيث عرف نجاحا وإقبالاً فاقا التوقعات بعد أن استمر المعرض لثلاثة أيام.

وشارك بالمعرض أكثر من 300 عارض محلي وإقليمي وعالمي من حوالي 38 دولة بمركز أبوظبي الوطني للمعارض بتواجد أكثر من 3000 من صناع القرار والمتخصصين في القطاع.

فيما أكد ممثلو شركات السياحة العالمية والإقليمية المشاركين في الحدث إبرام عقود واتفاقيات قصيرة ومتوسطة المدى، وتجديد المزيد من الاتفاقات خلال أعمال المعرض.

وقال مراقبون إن الدورة الحالية شهدت أكبر مشاركة في تاريخ المعرض مقدرين النمو في عدد زوار المعرض بنحو 23% مقارنة بدورة عام 2013 وفق تقديرات أولية غير رسمية.

وزار المعرض عدد من كبار المسئولين في القطاع السياحي في دولة الإمارات أعربوا عن ارتياحهم للمشاركة الكبيرة لمختلف القطاعات السياحية، وخصوصا قطاع الحوافز والمؤتمرات والقطاعات المرتبطة به من معظم دول العالم في المعرض الأمر الذي عزز من نجاحه على مختلف الصعد.

وأكد خبراء مشاركون أن المعرض يعزز مكانة وموقع دولة الإمارات عالميا، وخصوصا أبوظبي التي أصبحت من اللاعبين الأساسيين في إنعاش قطاع السياحة العالمي من خلال المشروعات الفندقية والسياحية والخدمية العملاقة التي نفذت وتنفذ في دولة الإمارات وخصوصا في أبوظبي ودبي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.