Booking.com

أعلنت مجموعة شانغريلا أنها تعتزم إطلاق أول فنادقها في المملكة العربية السعودية خلال عام 2020 وذلك على طريق كورنيش جدة المواجه للبحر الأحمر، وسيحتضن الفندق 236 غرفة وشقة فندقية تتميز بإطلالات بحرية خلابة. 

وأفاد جون نورثن، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة شانغريلا في منطقة الشرق الأوسط والهند والمحيط الهندي، قائلاً: “نستعدّ قريباً لدخول السوق السعودية عبر افتتاح أول منشأة لنا في مدينة جدة، ومن المقرر أن يتم افتتاح الفندق ضمن مشروعٍ بارزٍ مكونٍ من 65 طابقاً في عام 2020”.

وحول الاستثمارات في دول الخليج لمجموعة شانغريلا سيتم افتتاح فندق “شانغريلا البحرين” عام 2022، الذي سيوفر 250 غرفة فاخرة و150 جناحاً يضم غرفة إلى ثلاث غرف نوم، بالإضافة إلى 8 شاليهات شاطئية و21 فيلا مطلة على الواجهة المائية.

كما سيقدم الفندق مجموعة شاملة من المرافق الترفيهية والمساحات المخصصة لعقد المؤتمرات والاجتماعات، بما فيها خمسة مطاعم وردهة على السطح، علاوة على شاطئ خاص ومسبحين خارجيين ونادٍ ومنتجع صحي ونادٍ للأطفال، إلى جانب صالة مخصصة للمناسبات تمتدّ على مساحة 1038 متراً مربعاً.

وتابع نورثن: “أما في جنوب شرقي آسيا، فنستعد بحماس لافتتاح منتجع وسبا شانغريلا نوسا دوا، بالي في الربع الرابع من عام 2019، وسيحتضن هذا الفندق مجموعة من 339 غرفة للضيوف وجناحاً وفيلا، مزودة جميعها بحوض سباحة خاص، كما سيضمّ المنتجع مسبحين خارجيين ونادٍ للأطفال ومنتجع صحي وصالتين للاجتماعات”.

وأضاف: “كما نتطلع إلى اغتنام المزيد من الفرص في السعودية ومنطقتي شمال وغرب أفريقيا، ونؤكد أننا حريصون على توفير أعلى مستويات النزاهة التي تميز علامتنا بما يضمن للضيوف في فنادقنا كافة تجربة ترتقي إلى مستوى تطلعاتهم، وذلك بالتزامن مع مساعينا الرامية إلى مواصلة النمو وتعزيز فرصنا الاستثمارية داخل المنطقة وخارجها، ونضع في شانغريلا الجودة على رأس قائمة أولوياتنا ونعتمدها كنهج في انتقاء الخيارات والخدمات كافة التي نقدمها لعملائنا”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.