Booking.com

كشفت مجموعة أكور عن عزمها إطلاق علامة “رافلز” في مملكة البحرين بالتعاون مع مجموعة “جي إف إتش” حيث ستشهد المملكة إطلاق أول منتجع فاخر من سلسلة فنادق “رافلز”.

وقد أبرمت أكور اتفاقياتٍ مع مجموعة “جي أف أتش لإدارة الفندق، تمهيدًا لشراكة مثمرة بين الجانبين، بالإضافة إلى ترسيخ حضور أكور في البحرين، حيث تدير المجموعة حاليًا ستة مشاريع فندقية في المملكة.

وبموجب هذا التعاون، ستقوم مجموعة جي إف إتش بإدارة الفندق عند الانتهاء من عملياته الإنشائية، وفي ذات السياق، سوف يتم إطلاق رافلز البحرين بعد الاستحواذ على منتجع وسبا قصر العرين.

وتشتهر مجموعة “أكور” بتقديم تجارب فندقية تتسم بالعراقة والأناقة لأبرز الوجهات السياحية حول العالم منذ 1887.

ويضم المنتجع الخاص الشهير 78 فيلا فاخرة مزودة جميعها ببرك سباحة أنيقة، كما يضم هذا المنتجع أكبر سبا صحي ومنشآت للعلاج المائي في المنطقة، ويمتاز بتصاميمه المستوحاة من حدائق القصور العربية.

وستسهم عمليات التحسين والتجديد الشاملة التي سيخضع لها المنتجع في تحويله إلى واحةٍ من الفخامة، ليغمر ضيوفه بأرقى مستويات الرفاهية، والتي لطالما اشتهرت بها علامة “رافلز”.

وقال مارك ويليس، الرئيس التنفيذي لمجموعة “أكور” لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “نحن سعداء بهذا التعاون الذي يجمعنا بمجموعة ‘جي إف إتش’، وهي إحدى أبرز الشركات المالية والاستثمارية في منطقة الخليج العربي، وسعداء بإطلاق هذه العلامة البارزة في مملكة البحرين، والتي تمثل سوقاً مزدهرة لقطاع الضيافة، وفرصة لمجموعة ‘أكور’ لمواصلة إثراء محفظتها من العلامات التجارية الرائدة”.

وبدوره، قال هشام الريس، الرئيس التنفيذي لمجموعة “جي إف إتش”: “يشرفنا أن نبرم هذه الشراكة طويلة الأمد مع ‘أكور’، التي تتمتع بمحفظة متنامية لا مثيل لها من العلامات التجارية، ولا شك أن إطلاق علامة ‘رافلز’ العالمية الفاخرة إنجاز كبير سيسهم في تعزيز مكانة المملكة كوجهةٍ فريدة لتجارب الحياة المميزة، وإثراء المحفظة المتنامية لمجموعة ‘جي إف إتش’ من المشاريع العقارية المرموقة”.

شارك برأيك