Booking.com

تحتفي مجموعة فنادق فورسيزونز في دبي بشهر رمضان الفضيل، حيث تقدم مجموعة متنوعة من التجارب الاستثنائية لضيوفها، مثل مطعم وخيمة سوق في منتجع فورسيزونز في شاطئ الجميرا الذي يقدم بوفيه الإفطار والسحور يومياً لقضاء أجمل الأوقات مع العائلة والأصدقاء.
كما يوفر المنتجع أيضاً لضيوفه من الشركات الراغبة في تنظيم وجبات الإفطار أو السحور الجماعية في قاعة “الدانا” التي تعكس كرم الضيافة العربية الأصيلة المصحوبة بمعايير الخدمة الراقية لفورسيزونز.

أما فندق فورسيزونز مركز دبي المالي العالمي، فيوفر لضيوفه وجبة إفطار من المطبخ الأمريكي في مطعم فايربيرد داينر، بينما تقدم بينروز لاونج المزيد من المقبلات التقليدية مع إطلالة رائعة على برج خليفة.

وتدعو المجموعة ضيوفها إلى الاستمتاع بأجوائه الترحيبية الدافئة ضمن تصاميم الأرابيسك المميزة في “مطعم وخيمة سوق”، ويقدم هذا المطعم المميز وجبتي الإفطار والسحور يومياً ليستمتع الضيوف بكل ما لذ وطاب من الأطعمة المحضرة مباشرة أمامهم، وستبدأ التجربة المميزة لضيوف مطعم سوق مع الروائح الزكية للخبز الطازج، إضافة إلى ركن الطهي المباشر الذي يقدم لهم خيارات واسعة من المأكولات المحلية والعالمية.

أما الخيمة الرمضانية التي يقدمها المطعم لضيوفه، والتي تقع في قلب المنتجع الفخم بإطلالة مميزة على الحدائق والمناظر الطبيعية الخلابة، فتعتبر المكان الأمثل لمقابلة العائلة والأصدقاء والاستمتاع بنكهات الشيشة المختلفة بعد وجبة الإفطار أو السحور، كما تتميز الخيمة أيضاً بأجوائها العائلية ذات الطابع العربي والفوانيس ذات الإضاءة الخافتة.

وتبدأ أسعار وجبة الإفطارمن 210 درهماً إماراتياً للشخص الواحد وذلك من الساعة 7 وحتى 9 مساءً ، أما الصغار تحت سن 12 عاماً فسيحصلون على خصم بقيمة 50%، وتتوفر وجبة السحور يومياً من الساعة 10 مساءً وحتى 2 بعد منتصف الليل بسعر 190 درهماً إماراتياً.

ويقدم “مطعم فيريبيرد دينر” قائمة إفطار تقليدية بلمسة أمريكية معاصرة،بينما تقدم “بينروز لاونج” وجبة إفطار لذيذة مع إطلالة لا مثيل لها على برج خليفة، وتتوفر وجبة الإفطار حتى منتصف الليل بسعر 185 درهم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت