Booking.com

أعلن كمال فاخوري رئيس العمليات في مجموعة كريستال الفندقية بابوظبي أن المجموعة تواصل توسعها بإنشاء المزيد من الفنادق في دولة الإمارات والسعودية وأربيل وعدد من الدول الأفريقية لمواجهة النمو الكبير على الغرف الفندقية في هذه الدول.

مجموعة كريستال الفندقية

مجموعة كريستال الفندقية تفتتح أحدث فنادقها في السعودية منتصف عام 2015

وتوقع فاخوري أن يكون عام 2015 عاما نشطاً للمجموعة بفضل الافتتاحات الجديدة للفنادق، مشيرا إلى أن كريستال سوف تفتتح أحدث فنادقها في السعودية منتصف العام القادم ليرتفع عدد فنادق كريستال في المملكة إلى خمسة فنادق.

ولفت إلى أن مجموعة كريستال الفندقية تنفذ حاليا ثلاثة مشروعات فندقية في أربيل شمال العراق إضافة جانب فندق كريستال أربيل الذي تم افتتاحه مؤخرا ويشهد إقبالا كبيرا من الزوار.

وأعرب عن أمله في توسع مجموعة كريستال الفندقية بدبي أيضا التي وصفها بأنها أهم وجهة سياحية في الخليج والشرق الأوسط، وقال إننا نتطلع لإنشاء فنادق في دبي ضمن الاستعدادات الجارية لاستضافة معرض إكسبو الدولي 2020.

ولفت فاخوري إلى أن مجموعة كريستال الفندقية تقوم حاليا بإنشاء فندق “كريستال غراند” في نيجيريا من فئة الخمس نجوم، ويضم 250 غرفة كما يجري العمل في إنشاء فندق “ستيرلينغ” بإدارة كريستال في نيجيريا من فئة الثلاث نجوم ويضم 500 غرفة.

وقال فاخوري: “لقد نجحنا مؤخراً في افتتاح فندق كريستال غراند عشتار في العاصمة العراقية بغداد، ونعتبر أول شركة فندقية عالمية تدخل في مجال الاستثمار الفندقي في بغداد منذ 20 عاماً”.

وحول معدلات الإشغال في فنادق المجموعة بالإمارات قال أن شهر نوفمبر 2014 أقوى الشهور إذ حققنا خلاله معدلات تصل إلى 100% في حين بلغت معدلات الإشغال 78% منذ مطلع العام الحالي وحتى نهاية شهر أكتوبر الماضي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت