Booking.com

أعلن منتجع أتلانتس النخلة عن إطلاق مخيّمين مخصصين للأطفال للإستمتاع بسلسلة من الأنشطة في مختلف مجالات الفنون والعلوم والأنشطة المائية والمغامرات. وسيتمكن الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 12 عاماً استكشاف مخيمات نادي “كيدز كلوب” الصيفية في المنتجع, والتي تم تأكيد مواعيدها بين الساعة 9 صباحاً وحتى 5 مساءاً من الأحد إلى الخميس

أعلن منتجع أتلانتس النخلة عن إطلاق مخيّمين مخصصين للأطفال للإستمتاع بسلسلة من الأنشطة في مختلف مجالات الفنون والعلوم والأنشطة المائية والمغامرات.

كيدز كلوب في أتلانتس النخلة

كيدز كلوب يقدم عبوراً مخفضاً حتى تاريخ 5 سبتمبر 2014

وسيتمكن الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 12 عاماً استكشاف مخيمات نادي “كيدز كلوب” الصيفية في المنتجع, والتي تم تأكيد مواعيدها بين الساعة 9 صباحاً وحتى 5 مساءاً من الأحد إلى الخميس حتى تاريخ 5 سبتمبر, وتتراوح مدتها بين 3 و10 أيام بما في ذلك وجبة الغداء, ومن المقرر أن يكون هناك خمسة مخيمات صيفية تركز على المغامرة والمتعة والاستكشاف من خلال الأنشطة الجماعية.

وسيكون المخيم الصيفي الأقرب هو مخيم “العلماء الأطفال” يتم فيها تدريبهم على تجارب البيئة والتغذية وعلم الفلك والصحة وإعطاء الأطفال فرصة للهو في مدينة “أكوافنتشر” المائية في المنتجع.

وسيقدم المخيم الصيفي “أتلانتس سمر سورفايفر كامب” فرصة للقيام بأنشطة رياضة وفنون وحرف يدوية والتعرف عن قرب على موطن أسماك “الحجرات المفقودة” ومدينة “أكوافنتشر” المائية لمدة 5 أيام.

وسيكون بإمكان الأولاد بين عمري 8 و12 عاماً محاولة الغوص بمساعدة مركز الغوص بأتلانتس بعد الحصول على شهادة “PADI” وذلك لاستكشاف الحياة البحرية الشاسعة من خلال مخيم “أتلانتس أكوا كامب”.

أما في مخيم “أتلانتس ميني ماستر شيف كامب” المخصص للأطفال بين 3 و 7 سنوات فيمكن الاستمتاع بتجارب إعداد الطعام مع إعطاء التعليمات الخاصة حول بعض الوجبات الخفيفة من خلال طهاة مميزين في أتلانتس.

ومن جملة مخيمات الأولاد أيضاً هو مخيم “أتلانتس آرتفينتشر كامب” للأولاد بين 3 و 7 سنوات لمدة خمسة أيام يتم فيها القيام بمشاريع إبداعية وأنشطة فنية مثيرة مثل ربط القمصان وصباغتها وفنون اللعب بالرمال والطين, والتي تفتح العنان لمخيلتهم في إبداع نماذج رائعة.

ويقدم نادي الأطفال “كيدز كلوب” عبوراً مخفضاً حتى تاريخ 5 سبتمبر من الساعة 10 صباحاً وحتى الـ 6 مساءاً متضمنة وجبة غداء, وتبلغ أسعار التذاكر لثلاث أيام 650 درهم وخمسة أيام بسعر 950 درهم وعشرة أيام بسعر 1750 درهم.

أما للشباب بين أعمار 13 و 17 عام فستتاح لهم الفرصة للاستمتاع بمنطقة مخصصة “لا أطفال ولا كبار” تحت إشراف كامل من المسؤولين في نادي “كلوب راش” من الساعة 2 ظهراً, وحتى منتصف الليل حيث يمكن مشاهدة الأفلام على الشاشة الكبيرة والحصول على وجبة خفيفة أو عصير والاستفادة من أحدث الألعاب الفيديو والبقاء على اتصال في صالة الإنترنت أو الاستماع إلى أحدث المقاطع الموسيقية.

ويمكن مخيم “أتلانتس أكوا كامب” الشباب من الاستمتاع على مدار خمسة أيام من أنشطة الترفيه المائي بما في ذلك تنشيط المغامرات في الهواء الطلق المياه, وأنشطة مركز الغوص PADI, وزيارة مدينة “أكوافنتشر” المائية, ولقاء الحيوانات البحرية في خليج الدلافين وأسد البحر مما يعطيهم تجربة صيف لا تنسى.

أما للباحثين عن المغامرة فالمنتجع يقدم مخيم “أتلانتس ثريل سيكر كامب”, والذي يوفر فرصة مثالية للشباب للاستمتاع بأنشطة مجتمعية داخلية وخارجية, ومن سلسلة الأنشطة المتوفرة في هذا المخيم هي ركوب قارب صغير على شكل الموزة مع الأصدقاء ودمج الموسيقى من خلال الدي جيه والاستمتاع بـ”أتلانتيان فلايرز”, وهو أطول خط تنقل هوائي Zipline في الشرق الأوسط وغيرها من المغامرات الأخرى.

 كما تم تخصيص مربيات مشرفات على الأطفال دون سن الثالثة مؤهلين لمساعدة الأطفال للقيام بالعديد من الأنشطة, وعلاوة على ذلك فإن الملعب الخارجي المجهز على شكل سفينة القراصنة يخول الأطفال الصغار الاستمتاع بتجربة شيقة وغير عادية.

 

 

 

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت