Booking.com

أعلن فندق سانت ريجيس أبوظبي عن افتتاح المنتجع الصحي ريميد سبا الأول من نوعه في الإمارات العربية المتحدة, والذي يشتهر بتوفير أفضل علاجات السبا الشخصية.

فندق سانت ريجيس ابوظبي

مركز ريميد سبا الصحي يوفر 11 غرفة علاج خاصة

ويعد ريميد سبا في سانت ريجيس أبوظبي من أكبر المنتجعات الصحية في الإمارات العربية المتحدة إذ يمتد على مساحة 3,000 متر مربع ويوفر 25 خدمة مختلفة ومخصصة لعلاجات الوجه والتدليك والعناية بالجسم وغيرها من خدمات العناية الخاصة بالرجال والنساء, والتي يقدمها فريق من المختصين من الجنسين على درجة عالية من الكفاءة والاحتراف, ويعتبر «ريميد سبا» هو أول مركز صحي  في الإمارات العربية المتحدة يوفر علاجات Oxyceutical التي تستخدم الأكسجين الصافي في العلاج لتحقيق أفضل النتائج.

وتقتصر مراكز «ريميد سبا» حول العالم على فنادق ومنتجعات «سانت ريجيس», وكانت قد حققت شهرة كبيرة في المواقع السياحية الرئيسية في عدد من المدن العالمية مثل نيويورك وسنغافورة وبالي.

ويوفر ريميد سبا في «سانت ريجيس» أبوظبي 11 غرفة علاج خاصة يعتمد بناء تصميمها الداخلي على المواد والعناصر الطبيعية بما فيها الشموع والعطور الغنية، والأرضيات الخشبية، وقطع الفسيفساء والموزاييك المصنوعة يدوياً, وتتوفر غرف العلاج وأماكن الترطيب وصالات الاسترخاء والمرافق الأخرى على نحو منفصل للرجال والنساء.

وفي هذا الصدد قال كريستيان كيفر مدير المنتجع الصحي في سانت ريجيس أبوظبي: ” نولي عملائنا في ريميد سبا، قدراً كبيراً من الاهتمام كلٌ وفق احتياجاته الشخصية، إذ إننا نؤمن بأن لكل شخص احتياجات علاجية خاصة, ولا يمكن أن نعتمد على مبدأ تبني أسلوب علاجي واحد يناسب الجميع, ونسعى دائماً لبذل كل ما في وسعنا لضمان حصول الضيوف على النتائج المرجوة من خدمات «ريميد» الفاخرة”.

وتعد المعالجات الفردية المخصصة مثالية للمسافرين الدوليين من رجال الأعمال الباحثين عن الاسترخاء بعد أسبوع طويل من العمل, وللسياح والمقيمين الراغبين بالحصول على قسط من الاسترخاء والراحة وخوض تجربة لا تنسى.

وبمجرد وصول الضيوف إلى المركز، نقدم لهم استشارة خاصة لمساعدتهم على اختيار نوع العلاج الذي يلاءم احتياجاتهم وتطلعاتهم, ويمكن للضيوف أيضاً اختيار الخدمات باستخدام مستحضرات إلميس، وهي علامة بريطانية شهيرة للعناية بالجسم.

وللاستفادة من التقاليد الأصيلة في المنطقة يمكن للضيوف تجربة متعة علاج سانت ريجيس الفاخر الذي يشمل استخدام الماس لتقشير سطح الجلد يليها التقشير بالأنزيمات ودهن الجسم بالزبد, و”ماسك”لتجديدخلايا البشرة, وبإمكان الضيوف أيضاً الاستمتاع بوجبة غداء صحية في مقهى المنتجع, واختتام الجلسة بالتدليك باستخدام الحجر الدافئ.

من جهته قال أوليفر كيي المدير العام لدى سانت ريجيس أبوظبي: “يتكامل ريميد سبا عنوان الاستجمام والترفيه في «سانت ريجيس أبوظبي» مع أتيليه هوماج جنتلمان للرجال المقبلين على الزواج, وصالون “سيستر بيوتي لونج” للسيدات, والنادي الشاطئي “نيشن ريفيرا, ونسعى من خلال كل ذلك إلى نتخطى تطلعات وتوقعات ضيوفنا وتقديم أرقى الخدمات”.

وتجمع علامة سانت ريجيس ما بين الأناقة الراقية والعادات والضيافة العربية التي تشكل نسيج المنطقة, ويضم «سانت ريجيس أبوظبي» 282 غرفة فندقية آسرة ذات إطلالات خلابة على مياه الخليج العربي, ويعد الفندق الثالث لعلامة «سانت ريجيس» في المنطقة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.