Booking.com

منحت داماك العقارية عقداً بقيمة مليار درهم إماراتي لشركة تي اي في اكفن تيبي انفيستمنت كونستركشن أند أوبيريشن فرع دبي, ويأتي توقيع هذا العقد لتبدأ الشركة عمليات الإنشاء الرئيسية لتنفيذ مشروع داماك تاورز باي باراماونت الذي أطلقته داماك مؤخراً, والمكون من شقق فندقية فاخرة وشقق متكاملة الخدمات في منطقة البرج في دبي.

داماك تاورز باي باراماونت

داماك تاورز باي باراماونت يتكون من أربعة أبراج شاهقة يفوق ارتفاعها 250 متراً

وقد استُكملت أعمال التجهيز في الموقع وأصبح بإمكان متعهد البناء مباشرة الإنشاءات, وتمتد فترة العقد مع شركة تاف اكفن تيبي للإستثمار والإنشاء والتشغيل 33 شهراً, وتبلغ قيمته 1,059,000,000,00 درهماً فيما يعد أضخم عقد إنشاءات منفرد تبرمه داماك العقارية حتى الآن.

ويتكون داماك تاورز باي باراماونت من أربعة أبراج شاهقة يفوق ارتفاعها 250 متراً, وترتبط فيما بينها بمنصة رئيسية متعددة المستويات فيها باقة مختارة من أرقى المطاعم وصالات الاجتماعات والمناسبات إلى جانب صالة سينما ومراكز رعاية صحية ولياقة بدنية ومسابح وناد للأطفال ومتاجر تحمل جميعها علامة باراماونت أو إحدى العلامات التجارية الشريكة.

ويتكون أحد الأبراج الأربعة من شقق باراماونت الفندقية, ويحمل توقيع باراماونت هوتيل آند ريزيدنسز بينما تضم الأبراج الثلاثة المتبقية شققاً فندقية متكاملة الخدمات تحمل علامة داماك ميزون – باراماونت المشتركة.

ويجسد المشروع أجواء هوليود الساحرة وألقها الخلاب ويعكس أسلوب حياة كاليفورنيا الفريد الذي يتماهى مع نمط شركة الإنتاج السينمائي باراماونت بيكتشرز الرئدة عالمياً على مدى السنوات 101 الماضية.

وتقوم شركة داماك العقارية أكبر مطور خاص للعقارات الراقية في منطقة الشرق الأوسط بتطوير المشروع بالتعاون مع شركة باراماونت هوتيلز آند ريزورتس.

من جهته قال المدير التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط في شركة تي اي في تيبي اكفين انفيستمنت كونستركشن أند أوبيريشن يوسف أكسايوغلو “يسعدنا اختيار داماك العقارية لشركتنا لتقوم بأعمال الإنشاءات على برج داماك تاورز باي باراماونت، فداماك العقارية تعد أحد أهم شركات التطوير العقاري في المنطقة وتتمتع بصيت ذائع في تطوير معالم عمرانية بارزة تلقي ظلالها على المدن التي تحتويها, وإننا متأكدون من أن خبرتنا الواسعة ونوعية عملنا الإنشائي المميز سيمكننا من تقديم ما يلزم لإتمام هذا المشروع الضخم, وهو مشروع سيحدد بعداً آخر للفخامة وسيميز أفق مدينة دبي العمراني”.

ويتمتع مشروع داماك تاورز باي باراماونت بإطلالة آسرة على برج خليفة أطول برج في العالم كما يتميز بمدخل يسير على المركز التجاري الأكبر في العالم، دبي مول, واستقبلت هذه المنطقة 65 مليون زائر في العام 2012 بزيادة قدرها 20 بالمائة عن عدد زوار المنطقة عن العام 2011, ويفوق عدد زوارها ما تستقبله مدينة نيويورك سنوياً.

وبحسب المسح الذي أجرته شركة آرنست ويونغ للأبحاث حول أداء قطاع الفنادق في منطقة الشرق الأوسط فإن متوسط أسعار الغرف في دبي قفز من 292 دولار أميركي إلى 314 دولار أميركي في أبريل 2013 مقارنة بالفترة نفسها من العام المنصرم.

كما أيد أحدث تقرير أصدرته شركة نايت فرانك المستقلة للاستشارات العالمية للعقارات السكنية والتجارية هذه الأرقام, وأظهر أن سوق التأجير في دبي ارتفع بنسبة 18,3% منذ بداية العام 2013 وحتى شهر مارس.

وبيّن مؤشر نايت فرانك للمدن العالمية الرئيسية أن أسعار الإيجار في المناطق الأساسية في المدن النامية أصبحت تحتل مكانة ريادية في السوق العقاري في حين تراجعت مدن لطالما اعتبرت تقليدياً مؤثرة وذات ثقل مثل هونغ كونغ ولندن ونيويورك إلى مراكز متأخرة.

كما يشهد تقييم العقارات في دبي نمواً قوياً وصرحت شركة أستيكو للخدمات العقارية أن تقييم العقارات في كافة أرجاء الإمارات قد نمى بنسبة 12% خلال الربع الثاني من العام 2013 وحده, وبزيادة قدرها 38% عن الفترة نفسها من العام 2012.

وقد استكملت داماك العقارية حتى الآن بناء 8,887 وحدة, وتملك الشركة أيضاً 23,788  وحدة إضافية في مراحل مختلفة من الإنشاء بمنطقة الشرق الأوسط.

وقد أطلقت داماك العقارية في أكتوبر من العام 2011 ذراع الضيافة التابع لها داماك ميزون, والذي سيوفر خدمات حسب الطلب إلى المقيمين في الشقق الفندقية متكاملة الخدمات في جميع وحدات داماك الأمر الذي سيمكّن الشركة من أن تصبح واحدة من أكبر مشغلي ومطوري الوحدات الفندقية في العالم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت